رابط موقع نور لمتابعة مسلسل قيامة ارطغرل 114

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 10:14 مساءً
رابط موقع نور لمتابعة مسلسل قيامة ارطغرل 114

موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل 114 ، حيث يعتبر أحد أشهر المسلسلات في دولة تركيا وفي الوطن العربي في الاونة الاخيرة ، وذلك يعود لنسبة المشاهدات الكبيرة علي المسلسل ، الذي يروي الاحداث التاريخية ، والتي حدثت أثناء قيام الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الميلادي في مدينة انطاكية وحلب .

هذا وقد تم عرض الاجزاء الاولي من المسلسل ، وبعد نسبة المشاهدات العالية التي تحققها المسلسل ، فقد قرر القائمون علي المسلسل عمل الجزء الرابع ، حيث يتم تمثيله وعرضه بشكل اسبوعي كل يوم أربعاء علي قناة TRT التركية بشكل حصري  ، إضافة إلي العديد من القنوات العربية الاخري معادة .

 تفاصيل مسلسل ارطغرل 114 :-

شهدت الحلقة 114 من مسلسل ارطغرل العديد من التطورات في المسلسل ، حيث يصل حسام الدين قراجة لكوبيك بسلام ، ويمهد لعملية إغتنام الفرصة والانقضاض علي سعد الدين كوبيك ، ولكن الخائن كومبيك يقتل كمال الدين كاميار والعديد من قيادات الجيش المعارض .

هذا ويفرض سعد الدين كوبيك حصاراً علي سميساط ، ويطلب منهم تسلميها مقابل الامان ، ويخلي الملوك القلعة وينزلوا متاعهم ، بعدها يرجع سعد الدين كوبيك من فتح القلعة ويتهم ” حسام الدين قيمري ” بإحدي الجرائم ، ويحبسه في قصر السلطنة في مدينة ملطية ، ويتمكن ارطغرل من رمي رجال سعد الدين كوبيك بوابل من السهام ، ثم تبدأ معركة كبيرة بين سعد الدين وتورغت تنتهي بموت كوبيك .

موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل  :-

المسلسل يعرض يعرض عبر العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-04-14 2018-04-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED