رابط موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل ” قيامة عثمان ” الحلقة الاولي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 10:14 صباحًا
رابط موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل ” قيامة عثمان ” الحلقة الاولي

رابط موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل ” قيامة عثمان ” الحلقة الاولي ،حيث يعتبر مسلسل ارطغرل من أشهر المسلسلات التركية المشهورة في الاونة الاخيرة ، وقد حققت الأجزاء الماضية من المسلسل نسبة عالية من المشاهدات .

تفاصيل الجزء الخامس من قيامة ارطغرل عن عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها وإليه تنسب ، فهو بانيها ، ويعتبر السلطان الغازي عثمان خان الأول بن أرطغرل بن سليمان شاه القايوي التركماني . إسمه عثمان بن سليمان شاه التركماني المعروف بعثمان الأول .

إعلان الحلقة الاولي من الجزء الخامس من مسلسل قيامة عثمان :-

تردد قناة TRT لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

تردد قناة TRT التركية ، تعتبر قناة تي ار تي هي القناة الوحيدة التي تقوم بنقل حصري لحلقات مسلسل ارطغرل 111 ، حيث تبث القناة من علي القمرين Turksat و Eutelsat ، هذا وقد بدأت القناة بعرض حلقات المسلسل في الخامس والعشرين من أكتوبر وتقوم بنقل الحلقات علي الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6

رابط موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

يُعرض مسلسل قيامة ارطغرل علي قناة TRT التركية بشكل حصري كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، كما يعرض المسلسل مترجماً علي موقع نور بعد ساعتين ، فيما يتم عرض المسلسل علي قناة دعوة بعد 24 ساعة من عرض المسلسل علي قناة التركية ، ويمكنك عزيز الزائر من زيارة موقع نور من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-10-11 2018-10-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED