رابط موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 6:45 مساءً
رابط موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

يعتبر من أشهر وانجح المسلسلات في جميع أنحاء العالم ، كما وينتظر الكثير من عشاق ومتابعين المسلسل حيث كان يعرض المسلسل مرة واحدة كل أسبوع عرض الحلقة الجديدة لمسلسل ارطغرل ، كما ويذكر ان المسلسل يحكي عن التاريخ الاسلامي وعن قيامة الدولة العثمانية في القرن التاسع عشر .

مسلسل ارطغرل :-

يعرض موقع نور جميع حلقات مسلسل التركي المشهور في الوسط العربي ” مسلسل قيامة ارطغرل 111 ” ، حيث يعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات في الفترة الحالية في الوسط العربي والتركي ، لما يقدمه من أحداث درامية تتحدث عن قيامة الدولة العثمانية وتعود أحداث المسلسل للقرن الثالث عشر .

موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل :-

يذاع مسلسل قيامة ارطغرل علي قناة TRT التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، وتعرض بشكل مترجم إلي اللغة العربية علي موقع نور الالكتروني ، ويتم عرض الحلقة بشكل مترجم علي قناة دعوة وذلك بعد عرض المسلسل علي القناة التركية بـ24 ساعة ، ويمكنك زيارة موقع نور من هـــنــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-16 2018-09-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED