رابط موقع نور لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 11:45 صباحًا
رابط موقع نور لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

اكدت الادارة العامة لشؤون المعلمين في دولة المملكة العربية السعودية علي ان موعد فتح نظام نور لشاغلي الوظائف التعليمية سيكون وذلك إعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 15-6-1439هـ حتي يوم الاربعاء 19-6-1439 حتي الساعة السادسة مساءاً ، وقد اكدت الادارة علي انه سوف يتم عن طريق النظام تحديث البيانات ومراجعة رغبات النقل ، وقد أكد النظام علي انه لن يقبل أي تحديث أو تعديل بعد تاريخ 19-6-1439 هـ .

رابط نظام نور :-

يعتبر موقع نور هو موقع سعودي إلكتروني ، يهدف إلي تقديم العمليات التعليمية المتكاملة والشاملة ويعتمد إعتماد كلي علي التكنولوجيا الأكثر تقدما وتطوراً في مجال الادارة التعليمية في دولة المملكة ، ويفطي جميع المدراس التابعة لوزارة التربية والتعليم في دولة المملكة بالاضافة إلي انه يقدم خدمة الاستعلام عن الدرجات للطلاب والعديد من الخدمات الاخري .

خطوات طلب النقل في موقع نور :-

سنقدم لكم الخطوات الكاملة من اجل عملية النقل حيث ما عليك سوي الدخول إلي موقع نور من   هــــنـــا ، قم الدخول علي إيقونة خدمات شؤون المعملين ، قم اختيار رغبات النقل الخارجي ، قم اختبار اضافة نقل خارجي ، قم تأكيد بيانات النقل الخاري ، ثم إقرار طلب النقل ، ثم إضافة الرغبات .

خطوات طلب النقل
خطوات طلب النقل
رابط مختصر
2018-03-01 2018-03-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED