تسجيل الدخول

رابط موقع نور الذي يعرض الحلقة 108 و 109 من مسلسل ارطغرل

منوعات
HUSSIEN MOHAMMED5 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
رابط موقع نور الذي يعرض الحلقة 108 و 109 من مسلسل ارطغرل

نقدم لك اليوم موقع نور الذي يقوم بعرض حلقات المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل ، والذي يعرض علي العديد من القنوات العربية ، بسبب شعبيته الكبيرة في الوطن العربي . أُلف المسلسل من قبل المؤلف التركي محمد بوزداغ لكي يفاجئنا بواقائع واحداث المسلسل التركي الشهري والذي يروحي حقبة زمنية ، أثرت علي العالم الاسلامي والعربي ، وتعود وقائع المسلسل إلي القرن الثالث عشر الميلادي .

ترددات القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل :-

تقوم العديد من القنوات العربية بعرض مسلسل ارطغرل ، المسلسل التركي الذي يحظي بكثير من المتابعين علي المستوي العربي والعاملي ، هذا ويمتلك المسلسل نسبة كبيرة من المتابعين في العالم وفي الوطن العربي علي وجه الخصوص ، الامر الذي جعل عدد من القنوات تتسابق علي نقله من اجل زيادة نسبة المشاهدين لها ، وهذا القنوات متاحة للجميع وإليكم  ترددات هذه القنوات :  ل:

  • قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى
  • قناة قطر: تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي.
  • قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى.
  • قناة فور شباب: تردد 11316 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي.
  • قناة اليرموك: تردد 11678 أفقى، معدل الترميز 27500 عمودي.
  • قناة الشرق: تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500 أ

أحداث الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل :-

أمر السلطان بالعفو عن حياة سعد الدين كوبيك ، ويتأكد ارطغرل أن السلطان قد تمت السيطرة عليه من قبل السلطان ، لذلك قرر ارطغرل الالتحاق بالسلطان لإنقاذه من المخاطر ، وينطلق ارطغرل من اجل تحذير السلطان من وقوع شئ له ، ولكن يصله خبراً بإنتظار مبعوث السلطان ، ويتفاجئ ارطغرل بقدوم عزيز كمبعوث للسطان ويرحبه ، ويتفاجئ ارطغرل بأن عزيز أتي لكي يعتقله ، رغم حبه له وثقته به .

المسلسل يعرض يعرض عبر العديد من القنوات العربية ” قطر وفور شباب و قنوات اخري إيضاً ” لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك مشاهدة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.