رابط موقع نظام نور NOOR 1440 لتسجيل الطلاب الصف الأول

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 4:44 مساءً
رابط موقع نظام نور NOOR 1440  لتسجيل الطلاب الصف الأول

أعلنت وزارة التعليم في السعودية عن البدء بتسجيل الطلاب والطالبات السعودية أو آباء غير سعوديين ممن أكملوا ست سنوات أو أقل أو من هم من أمهات سعوديات في الصف الأول الإبتدائي للعام المقبل 1441 هـ .

يذكر انه قد تم الإعتماد آلية تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الاول من المرحلة الإبتدائية للعام الدراسي القادم 1440-1441 هـ ، وقد أوضح مدير إدارة الإختبارات والقبول بالإدارةالإستاذ أيمن الركبان علي ان إعتماد الآلية يأتي من منطلق أهمية التهيئة والإستعداد المبكر لستجيل الطلاب والطالبات المستجدين في مدراسهم .

رابط موقع نظام نور

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن رابط نظام نور من اجل تسجيل أبنائهم في المدارس للصف الاول ، ويمكنك عزيزي الزائر الذهاب إلي موقع نظام نور من خلال الرابط التالي هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED