رابط موقع قياس 1440 qiyas لتسجيل في إختبار كفايات المعلمين والمعلمات الراغبين في تحسين درجاتهم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 9:35 صباحًا
رابط موقع قياس 1440 qiyas لتسجيل في إختبار كفايات المعلمين والمعلمات الراغبين في تحسين درجاتهم

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم  1440 qiyas هـ عن فتح باب التسجيل في إختبار كفايات المعلمات والمعلمين للمجتازين والمجتازات الذين يرغبون بتحسين درجاتهم في الإختبار ، وقد أكد قياس علي ان أخر موعد للتسجيل في كفايات المعلمين والمعلمات سيكون يوم السبت الموافق 27-10-2018 ، حيث سيعقد الإختبار في أكثر من 56 مدينة في المملكة .

وقد أكد حساب خدمة المستفيدين في قياس علي انه عند إعادة التسجيل في إختبار كفايات يتم إحتساب الدرجة الأعلي ، وقد أوضح المركز الوطني للقياس علي ان درجة النجاح في إختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات هي 50 للعام والتخصص إما صلاحية الاختبار يتم تحديدها من قبل وزارة التعليم .

إليكم رابط موقع قياس 1440 qiyas هـ للاستعلام عن نتائج القدرات عن طريق الهوية الوطنية، حيث اعلن مركز قياس الوطني للقياس والتقويم  عن البدء بالتسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي لكافة طلاب الثانوية العامة ، حيث سنقوم برصد كافة مواعيد فتح التسجيل في اختبارات القدرات العامة الورقي التابعة للمركز الوطني للقياس والتقويم وطريقة التسجيل في موقع قياس .

رابط الإستعلام عن نتائج قياس :-

فيما أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن مواعيد اختبارات القدرات العامة للجامعين ، بالاضافة الي تحديد موعد اختبار قياس المعلمين والمعلمات ، بعد ان تم فتح باب التسجيل للاختبارات الورقية والمحوسبة . ويمكنك الاطلاع علي التفاصيل من خلال زيارة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من هــنــا .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-21 2018-10-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED