التخطي إلى المحتوى
رابط موقع حساب المواطن تسجيل الدخول للإستعلام عن قيمة الدعم
رابط موقع حساب المواطن تسجيل الدخول للإستعلام عن قيمة الدعم

كشف برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أنه تم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين من الدفعة السادسة والعشرين في التاسع من الشهر الجاري، وقد نوه الحساب على أنه يمكن لكافة المواطنين الإستعلام عن قيمة الدعم المقدم لهم من خلال زيارة البوابة الإلكترونية التابعة للبرنامج الإلكتروني، وسوف نستعرض لكم من خلال المقال التالي بعض الشروط وكيفية التسيجل في برنامج المواطن.

موقع حساب المواطن

يعتبر موقع حساب المواطن من أبرز المواقع الإلكترونية التي يبحث عنها المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية كون الموقع يعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى تحسين تقديم الخدمات الإلكترونية المتنوعة التي تعمل المملكة على تقديمها للمستفيدين من البرنامج.

هذا ويعتبر برنامج حساب المواطن من أبرز البرامج الحكومية التي تعمل على تقديم الخدمات الإلكترونية في دولة المملكة العربية السعودية،وهو عبارة عن دعم حكومة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويعمل على إستهداف ذوى الدخل المنخفض.

شروط حساب المواطن

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية
  • أن يكون مقيم بشكل دائم في المملكة
  • أن يكون لا يتواجد في السجون أو دور الإيواء
  • تعتمد معايير الإستحقاق على عدد أفراد الاسرة وأعمارهم والدخل الواصل للأسرة

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، عن كيفية الاستعلام في حساب المواطن من خلال موقع التواصل الإجتماعي التالي حساب المواطن برقم الهوية

التعليقات