التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 الدخول إلى البوابة التعليمية
رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 الدخول إلى البوابة التعليمية

تعتبر منصة مدرستي التعليمية هي منصة إلكترونية تهدف إلى إستكمال العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل المنصة على مساعدة الطلاب والطالبات في المملكة على فهم الحصص والدروس التعليمية التى يتم عرضها من خلال قنوات عين التعليمية ومن خلال العديد من المنصات التعليمية الأخرى، وقد نوهت وزارة التعليم على أنها مستمرة في التعليم عن بعد في ظل الظروف الراهنة التى تمر بها المملكة العربية السعودية.

منصة مدرستي التعليمية 1442 هـ

قامت وزارة التعليم في السعودية بإعتماد منصة مدرستي التعليمية، وذلك من اجل تيسير الأمور على الطلاب والمعلمين في المملكة، كون تلك المنصة تمتلك العديد من الخدمات التعليمية لجميع المراحل الدراسية، كما وتقوم المنصة بعمل فصول إفتراضية بين الطلاب وبعضهم البعض وذلك من أجل تبادل ومناقشة المعلومات فيما بينهم.

رابط منصة مدرستي

هي منصة تعليمية يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عنها بشكل دوري، وذلك من اجل الإستفادة من كافة ما يتم تقديمه من خلال المنصة التعليمية، وتسعى وزارة التعليم في السعودية إلى تقديم كل ما يلزم الطالب من أجل تسهيل إكتمال المرحلة التعليمية في السعودية، ويمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي منصة مدرستي التعليمية.

خطوات الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية 2020 عبر تطبيق توكلنا

  • قم بتحميل تطبيق توكلنا، أو حدث التطبيق إذا كان محملًا سابقًا على جهازك، وعند تشغيله سوف تجد خيار «بيانات منصة مدرستي» في تبويب حسابي.
  • بعدها سوف تجد في البيانات اسم المستخدم الخاص بك للدخول إلى المنصة أو أسماء المستخدمين التابعين لك إذا كنت ولي أمر.
  • اختر اسم المستخدم الذي تريد الحصول على كلمة السر له.
  • ثم اضغط على إرسال للحصول على كلمة السر مع العلم أنّه لايمكن ارسال معلومات كلمة المرور لكل تابع أكثر من مرتين في اليوم.
  • سوف تصلك رسالة تحتوي على كلمة السر للتابع الذي تم اختياره في الخطوة السابقة.

التعليقات