التخطي إلى المحتوى
رابط منصة سلفة للحصول على تمويل سريع 1442 هـ
منصة سلفة

تتميز منصة سلفة الإلكترونية على أنها تعمل على تقديم العديد من الحلول المالية إلى الموظفين في كافة القطاعات بدولة المملكة العربية السعودية، حيث يبحث المواطنين عن بعض الحلول المالية من أجل العمل على تحسين الدخل لديهم، حيث تقدم المنصة التمويلات بشكل سريع ومبسط للمواطنين وبشروط سهلة وبسيطة، كما أنها لا تحتاج إلى وقت طويل من أجل حصولك على التمويل، كما ويقدم التمويل بشكل إلكتروني من خلال التقديم عبر البوابة الإلكتروينة التابعة للمنصة.

منصة سلفة 1442 هـ

تعمل المنصة الإلكترونية على توفير توفر لكم منصة سلفة التمویل الشخصي بالاعتماد على التقنیة المالیة  (Fintech) لاستخدام أسهل وأسرع وأوفر للوقت والجهد، حيث يمكنك عزيزي المواطن التقديم للحصول على التمويل  الشخصي وإجراء العملیات والحصول على الموافقة واستلام التمویل في أي وقت وفي أي مكان سواء في المنزل أو المكتب، رابط منصة سلفة .

خطوات التقديم للحصول على التمويل عبر منصة سلفة

  • حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

  • سجل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

  • استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.