التخطي إلى المحتوى
رابط منصة اهتمام 1442 مستشفى الملك عبدالله للخدمات الإلكترونية
رابط منصة اهتمام 1442 مستشفى الملك عبدالله للخدمات الإلكترونية

تعد منصة اهتمام مستشفى الملك عبدالله من إحدى المنصات الإلكترونية التي تتبع المستشفى، وهي أسست مؤخرًا لكي يتم تقديم الخدمات الإلكترونية للمرضى الذاهبين للمستشفى أو الراغبين بالحصول على أي خدمات بالمستشفى من أي مكان وبأي وقت، وأنشأت هذه المنصة في إطار سعي المستشفى إلى جعل خدماتها الفنية والإدارية التي يتم تقدمها لكافة المتعاملين معها.

منصة اهتمام مستشفى الملك عبدالله

تم إنشاء منصة ( اهتمام) لتقدم الكثير من الخدمات الطبية المقدمة لجميع المستفيدين، دون اللجوء إلى الذهاب للمستشفى بالحالات التي لا تحتاج لذلك، وذلك لكي يتم تخفيف الزحام بالمستشفى، وإتاحة الخدمات التي لا تحتاج إلى حضور المريض الشخصى بأي مكان وأي وقت، وتقدم المنصة الكثير من الخدمات ومنها ما يلي :

  • الخدمة الخاصة بمتابعة الطلب: عبر تدوين رقم الملف الطبي للمريض ورقم الهاتف الخاص به.
  • خدمات المرضى: عبر كتابة رقم المريض والتوجه للخدمة المرغوب بها.
  • خدمة إعادة صرف الدواء : حيث يقدم المريض طلب لإعادة صرف الدواء عبر كتابة رقم الملف، ورقم الهاتف، واسم الفرد، وتحديد العيادة المرغوب بها، والطريقة التي يريد استلام الدواء بها، وتقديم الطلب للتواصل المستشفى معه لكي يستلم الدواء.
  • عيادات الاستشارات الدوائية: وهي خدمة يطلب عبرها موعد بالعيادات الاستشارية الدوائية بالمستشفى.
  • خدمة الرعاية المنزلية : حيث يتمكن المريض عبر هذه المنصة من تقديم طلب خاص بالرعاية المنزلية، ويدون بياناته ويقدم الطلب.
  • خدمة المحتوى التثقيفي : سواء للتغذية العلاجية أو التوعية الصحية للوقاية من الأمراض المتباينة.

رابط منصة اهتمام مستشفى الملك عبدالله

حتى يتمتع المريض من الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل المستشفى وذلك عبر الدخول للمنصة الإلكترونية اهتمام على شبكة الانترنت، من خلال الرابط التالي :هـــنــا

التعليقات