التخطي إلى المحتوى
رابط منصة اقصى دراما لمتابعة مسلسل قبضة الأحرار رمضان 2022
رابط منصة اقصى دراما لمتابعة مسلسل قبضة الأحرار رمضان 2022

بعد نجاح تحقيق المسلسل لعشرات الآلاف من المشاهدات في أولى حلقاته فها هو المسلسل الفلسطيني النوعي “قبضة الأحرار” يواصل عرض حلقاته في موسمه الأول بشكل يومي عبر قناة الأقصى الفضائية ومنصة أقصى دراما، حيث التمثيل الفلسطيني النابع من أرض العزة غزة وبإنتاج غزي أيضاً يطل علينا مسلسل قبضة الأحرار بإخراج محمد الصعيدي وحسام أبو دان، حيث ويعرض المسلسل بشكل يومي على القناة الفلسطينية الأقصى وأيضاً بشكل إلكتروني عبر منصة أقصى دراما.

مسلسل قبضة الأحرار 2022

هو مسلسل فلسطيني مُنتج ومنجر في قطاع غزة المحاصر ويمثل فيه العديد من الشخصيات الغزية الفلسطينية، حيث ويحاكي المسلسل الواقع المُر الذي تعيشه غزة منذ أكثر من 20 عام.

رابط منصة اقصى دراما لمتابعة مسلسل قبضة الأحرار رمضان 2022
رابط منصة اقصى دراما لمتابعة مسلسل قبضة الأحرار رمضان 2022

أما على جانب اخر فالمسلسل أيضاً يجسد دور المقاومة الفلسطينية بالتصدي لعمليات القوة الصهيونية وأهمها عملية خانيونس التي كانت في عام 2019 عندما دخلت قوة “سييرت متكال” مدينة خانيونس جنوب غزة حينما تصدت لها قوات المقاومة.

وأيضاً يروي المسلسل أحداثاً من حرب عام 2021 على غزة والمسمية بمعركة “سيف القدس” والتي انتهت بعد 11 يوماً من العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة وخارجها.

رابط منصة أقصى دراماً لمتابعة حلقات مسلسل قبضة الأحرار 2022

تنشر منصة أقصى دراما التابعة لقناة الأقصى الفضائية حلقات مسلسل قبضة الأحرار يومياً عند الساعة 5:00 مساءاً بعد العصر، حيث وبإمكانك مشاهدة الحلقات السابقة والقادمة من خلال الدخول إلى منصة أقصى دراما وفتح الحلقة المراد مشاهدتها بحيث أن المشاهدة متوفرة للجميع في جميع بقاع الدول العربية مجاناً وبالجودة العالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.