رابط فحص 100 $ الإستعلام عن المنحة القطرية كشف اسماء المستفيدين mosa.gov.ps

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 12:25 مساءً
رابط فحص 100 $ الإستعلام عن المنحة القطرية كشف اسماء المستفيدين mosa.gov.ps

خصصت وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة فلسطين رابط من أجل الإستعلام عن كشوفات الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة القطرية 100 دولار لقطاع غزة ، حيث يمكنك الإستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة من خلال موقع وزارة التنمية الإجتماعية بغرة ، ونرصد لكم متابعينا الكرام في موقع موجز الأخبار رابط من أجل الإستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية للدفعة الجديدة .

يذكر أن فروع البريد في قطاع غزة قد بدأت بصرف المنحة القطرية لخمسين ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وذلك مع نشر كافة اسماء المستفيدين من المساعدة القطرية ، وقد صرح وكيل الوزارة يوسف إبراهيم علي أنه سيتم الإستعلام عن المنحة القطرية من خلال رقم الهوية للمواطن .

أكد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة يوسف إبراهيم، أن الوزارة ستنشر بعد قليل رابط أسماء المستفيدين من المنحة القطرية بقيمة 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة.

وقال ابراهيم في تصريحات صحفية لوكالة سوا الاخبارية، أن صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة بقيمة 100 دولار سيتم اليوم السبت.

في سياق ذلك اكد السفير محمد العمادي ان أموال المنحة القطرية المخصصة للعائلات المحتاجة في غزة ستدخل اليوم السبت عبر معبر بيت حانون – ايرز.

وقال العمادي لسوا ان المنحة القطرية المخصصة للعائلات المحتاجة في غزة ستشمل 94 ألف أسرة محتاجة في غزة بواقع 100 دولار امريكي لكل عائلة.

وأوضح العمادي لسوا ان عملية صرف أموال المنحة القطرية ستبدأ غداً بواقع 44 ألف أسرة ، فيما سيتم استكمال باقي عملية الصرف لـ50 ألف أسرة محتاجة يوم الأحد المقبل.

تعرف علي شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة 

أولاً: الموظفون المستفيدون من المنحة والذين لم يقوموا بتسلم راتب شهر يوليو للعام الجاري 2018، حيث سيتم صرف لهم 100% من الراتب وبواقع 50% على مدار الأشهر الخمس التالية على ذلك.

ثانياً: الموظفون المستفيدون من المنحة والذين قاموا بصرف راتب شهر يوليو 2018، يتم سداد المنحة لهم بواقع 40% وعلى مدار الخمس أشهر التالية بواقع 50% من قيمة الراتب.

ثالثاً: الموظفون غير المستفيدون من المنحة، سيتم صرف لهم 60% من قيمة الراتب على مدار الست أشهر التالية على شهر يوليو من الإيراد المحلي.

رابط الإستعلام عن المنحة القطرية

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة علي أنه يقترب موعد صرف المنحة القطرية لخميس ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين في غزة من أجل زيارة موقع الوزارة والإستعلام عن صرف المنحة القطرية من خلال الرابط المباشر للإستعلام عن المنحة القطرية هــــــنــــا ، للإستعلام عن مساعدات الشهداء والجرحي مسيرات العودة من هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED