التخطي إلى المحتوى
رابط فحص 100 $ الإستعلام عن المنحة القطرية كشف اسماء المستفيدين اليوم الإثنين mosa.gov.ps
رابط الفحص عن صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر يناير

خصصت وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة فلسطين رابط من أجل الإستعلام عن كشوفات الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة القطرية 100 دولار لقطاع غزة ، حيث يمكنك الإستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة من خلال موقع وزارة التنمية الإجتماعية بغرة ، ونرصد لكم متابعينا الكرام في موقع موجز الأخبار رابط من أجل الإستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية للدفعة الجديدة .

يذكر أن فروع البريد في قطاع غزة قد بدأت بصرف المنحة القطرية لخمسين ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وذلك مع نشر كافة اسماء المستفيدين من المساعدة القطرية ، وقد صرح وكيل الوزارة يوسف إبراهيم علي أنه سيتم الإستعلام عن المنحة القطرية من خلال رقم الهوية للمواطن .
null

اعلنت اللجنة القطرية لاعادة اعمار غزة اليوم الاثنين عن بدء صرف المنحة المالية للأسر الفقيرة في قطاع غزة .

واعلن مصدر باللجنة القطرية عن بدء توزيع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة الـ 100 دولار بدءًا من اليوم الساعة العاشرة صباحا للكشفين الأول والثاني عبر مكاتب البريد ووفقًا للترتيب الأبجدي.

وذكر أن إجمالي عدد الأسر المستفيدة من المساعدات النقدية ما يقارب 108 ألف أسرة.

تعرف علي شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة 

أولاً: الموظفون المستفيدون من المنحة والذين لم يقوموا بتسلم راتب شهر يوليو للعام الجاري 2018، حيث سيتم صرف لهم 100% من الراتب وبواقع 50% على مدار الأشهر الخمس التالية على ذلك.

ثانياً: الموظفون المستفيدون من المنحة والذين قاموا بصرف راتب شهر يوليو 2018، يتم سداد المنحة لهم بواقع 40% وعلى مدار الخمس أشهر التالية بواقع 50% من قيمة الراتب.

ثالثاً: الموظفون غير المستفيدون من المنحة، سيتم صرف لهم 60% من قيمة الراتب على مدار الست أشهر التالية على شهر يوليو من الإيراد المحلي.

رابط الإستعلام عن المنحة القطرية

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة علي أنه يقترب موعد صرف المنحة القطرية لخميس ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين في غزة من أجل زيارة موقع الوزارة والإستعلام عن صرف المنحة القطرية من خلال الرابط المباشر للإستعلام عن المنحة القطرية هــــــنــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.