تسجيل الدخول

رابط فحص 100 $ الإستعلام عن المنحة القطرية كشف اسماء الدفعة الجديدة شهر 6 mosa.gov.ps

2019-06-17T00:05:53+03:00
2019-06-18T19:37:14+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED17 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
رابط فحص 100 $ الإستعلام عن المنحة القطرية كشف اسماء الدفعة الجديدة شهر 6 mosa.gov.ps

رابط فحص 100 $ الإستعلام عن المنحة القطرية كشف اسماء الدفعة الجديدة شهر 6 mosa.gov.ps ، خصصت وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة فلسطين رابط من أجل الإستعلام عن كشوفات الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة القطرية 100 دولار لقطاع غزة ، حيث يمكنك الإستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة من خلال موقع وزارة التنمية الإجتماعية بغرة ، ونرصد لكم متابعينا الكرام في موقع موجز الأخبار رابط من أجل الإستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية للدفعة الجديدة .

يذكر أن فروع البريد في قطاع غزة قد بدأت بصرف المنحة القطرية لخمسين ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وذلك مع نشر كافة اسماء المستفيدين من المساعدة القطرية ، وقد صرح وكيل الوزارة يوسف إبراهيم علي أنه سيتم الإستعلام عن المنحة القطرية من خلال رقم الهوية للمواطن .

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن السفير العمادي سيحمل معه منحة مالية بقيمة 25 مليون دولار، منها 10 ملايين دولار للأسر المحتاجة، و10 ملايين دولار لشراء الوقود، و5 ملايين دولار لمشاريع الأمم المتحدة.

ويأتي دخول المنحة القطرية إلى قطاع غزة ضمن تفاهمات التهدئة التي تم التوصل إليها بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وعلى رأسها حركة حماس التي تدير القطاع، بواسطة مصرية وأممية وقطرية.

تعرف علي شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة 

أولاً: الموظفون المستفيدون من المنحة والذين لم يقوموا بتسلم راتب شهر يوليو للعام الجاري 2018، حيث سيتم صرف لهم 100% من الراتب وبواقع 50% على مدار الأشهر الخمس التالية على ذلك.

ثانياً: الموظفون المستفيدون من المنحة والذين قاموا بصرف راتب شهر يوليو 2018، يتم سداد المنحة لهم بواقع 40% وعلى مدار الخمس أشهر التالية بواقع 50% من قيمة الراتب.

ثالثاً: الموظفون غير المستفيدون من المنحة، سيتم صرف لهم 60% من قيمة الراتب على مدار الست أشهر التالية على شهر يوليو من الإيراد المحلي.

رابط الإستعلام عن المنحة القطرية

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة علي أنه يقترب موعد صرف المنحة القطرية لخميس ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين في غزة من أجل زيارة موقع الوزارة والإستعلام عن صرف المنحة القطرية من خلال الرابط المباشر للإستعلام عن المنحة القطرية هــــــنــــا ( ملاحظة لم يتم تحديث الأسماء بعد )

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.