تسجيل الدخول

رابط فحص المقطوعة بالضمان الاجتماعي شهر محرم برقم السجل

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED30 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
رابط فحص المقطوعة بالضمان الاجتماعي شهر محرم برقم السجل

رابط فحص المقطوعة بالضمان الاجتماعي شهر محرم برقم السجل ، حيث أعلنت وزارة التنمية الإجتماعية في السعودية عن إيداعها كافة مبالغ معاشات الضمان الإجتماعي والبرامج المساندة لشهر محرم 1440هـ في حسابات المستفيدين والمستفيدات ، والتي تشمل كافة المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية من أجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء بعد دمجهما في حساب واحد .

قواعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي :-

  1. يتم التعامل مع المتقدم للمساعدة المقطوعة كالمتقدم للحصول على معاش الضمان الاجتماعي.
  2. لا يتم النظر إلى الطلبات التي تتعلق بالديون لأنها ليست لها علاقة بالضمان الاجتماعي.
  3. القيام بدراسة حالة المتقدمين للحصول على المساعدة المقطوعة من جميع الجوانب مع الاحتفاظ بالمستندات إلكترونياً للرجوع إليها في أي وقت.
  4. يجوز تكرار صرف المقطوعة للمشمولين بمعاش الضمان الاجتماعي في حالتين الأولى تصرف المساعدة المقطوعة كل عام للمتقدمين إذا لم يكن لديهم دخل غير معاش الضمان، والحالة الثانية تصرف المساعدة المقطوعة كل عامين إذا كان المتقدم لدية دخل آخر مع معاش الضمان الاجتماعي.
  5. يجوز الحصول على المساعدة المقطوعة مرة واحدة لأصحاب العجز المؤقت، بشروط معينة وهي أن يكون صاحب المعاش أسرة ضمانيه، ولا تقل مدة العجز عن عام.
  6. تصرف مقطوعة الضمان الاجتماعي على عدد أفراد الأسرة بحد أقصى 30 ألف ريال سعودي.

الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي :-

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  من أجل التسجيل والاستعلام عن مساعدة المقطوعة ، وذلك لتوفير الوقت والجهد ، وتجنب المعاناة للذهاب إلي مكاتب الضمان الاجتماعي ، بكل شفافية ووضوح وموضوعية دون تحيز او مجاملة لأحد .، ويمكنك الاطلاع علي البوابة الالكترونية من هـــــنــــــــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.