التخطي إلى المحتوى
رابط حجز مواعيد الصحة المدرسية في الكويت 1442 هـ
رابط حجز مواعيد الصحة المدرسية في الكويت 1442 هـ

إن حجز مواعيد الصحة المدرسية هي من إحدى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة بالكويت لكل المواطنين والوافدين إلى البلاد لكي يجروا التحاليل والفحوصات اللازمة ويطمئنوا على أنفسهم، ولكن مع تفشي الوباء المستجد اتجهت مؤسسات الدولة كلها إلي تقليل التجمعات والازدحام لكبح انتشار الوباء المستجد بالكويت، لذلك قامت وزارة الصحة الكويتية بإصدار فرصة حجز موعد الصحة المدرسية بطريقة إلكترونية قبل التوجه إلى إحدى فروع الوزارة.

وزارة الصحة الكويت

أعلن موقع وزارة الصحة الكويتية الرسمي عن فتح الكثير من الخدمات المتنوعة بطريقة إلكترونية، ومن بين هذه الخدمات الخدمة الخاصة بحجز مواعيد فحوصات متباينة، فحص الوباء المستجد وفحص الصحة المدرسية لكي يتم فتح ملفات حديثة صحية للطلاب، والحصول على شهادات اللياقة البدنية والعديد من الخدمات الأخرى، وذلك حتى يمنع التجمع بالمدارس.

خدمات وزارة الصحة الإلكترونية

وفرت الوزارة الخاصة بالصحة بدولة الكويت الكثير من الخدمات حتى يستفيد كل مواطني الكويت والمقيمين أيضًا، ومن بين هذه الخدمات مايلي :

  • إمكانية حجز موعد للفحص الخاص بالوباء المستجد.
  • طلب موعد بمستشفيات الكويت.
  • إمكانية فتح ملف جديد صحي خاص بالطلاب المستجدين في الصحة المدرسية.
  • حجز موعد للفحص قبل الزواج.
  • حجز موعد لكي يتم فحص متداولي الأغذية.
  • طلب موعد ليتم فحص العمالة الوافدة للدولة.

والكثير من الخدمات الأخرى التي تتيحها وزارة الصحة لكل الوافدين والمواطنين بالدولة.

رابط حجز موعد الصحة المدرسية الكويت

يتمكن مواطني الكويت والمقيمين بها من حجز موعد الصحة المدرسية عبر موقع وزارة الصحة الكويتة الرسمي، من خلال الرابط التالي : هـــنــا، لكي يتم التوجه إلى المركز والحصول على الكثير من الخدمات.

تحميل تطبيق وزارة الصحة لهواتف الأندرويد

من الممكن أن يتم الاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني أو عبر تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد خلال الرابط التالي : هـــنــا

التعليقات