في الأسبوع الأخير من انطلاق فعاليات اليوم الوطني السعودي 92، تستعد المملكة العربية السعودية لإحياء هذه الذكري العظيمة التي تحمل الكثير من الذكريات التاريخية للشعب السعودي والتي تعود إلى قبل 92 عاماً، حيث يتم الاستعداد لمراسم استقبال هذا اليوم العظيم الي العديد من الفعاليات المتخلفة مثل المهرجانات والأنشطة واللقاءات والأمسيات الشعرية التاريخية والحفلات الغنائية التي يحييها الكثر من نجو العرب من مختلف الجنسيات .

حفلات اليوم الوطني السعودي 92

رابط حجز للحفل في اليوم الوطني السعودي 92 المملكة العربية السعودية 1444هـ

حفلات اليوم الوطني السعودي 92

تسعي المملكة في اليوم الوطني 92 في إطلاق الكثير من الفعاليات التي تليق بهذا اليوم المميز، حيث من ضمن الفعاليات التي ستقوم بإقامتها استعراض الطائرات والدرجات النارية والكثير من عروض الألعاب النارية في سماء المملكة العربية السعودية، وسيتم انطلاق الكثير من الرحلات الترفيهية للمناطق الأثرية والتاريخية في المملكة العربية السعودية، وستقام الكثير من الحفلات الغنائية في مناطق متفرقة بالمملكة العربية السعودية ومن ضمن هذه الحفلات .

حفلة الفنان ماجد المهندس

يقيم الفنان المتألق ماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي 92 حفلاً غنائياً، في مدينة الملك عبد لله الرياضية في القصيم وسيتم إقامتها يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعد هذه الأمسية أولي حفلات الغنائية لاستقبال اليوم الوطني السعودي 92 .

حفل الفنان رابح صقر

سيحي الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً مميز في الإحساء في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

قد يهمك … تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لحفلات اليوم الوطني السعودي

حفل محبوب العرب الفنان محمد عبده

سيتم إقامة حفل محمد عبده في مدينة أبها الجميلة في المملكة العربية السعودية، في يوم السبت الموافق 24 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءاً في مسارح طلال المداح.

رابط حجز تذاكر للحفلات في اليوم الوطني السعودي 92

يمكنك عزيزي المواطن من حجز تذكرة للحضور الاحتفال من خلال الموقع الرسمي “عيشها- enjoy” وسيتم فتح الموقع اليوم الموافق 12 سبتمبر ليتم حجز تذاكر الحفلات من خلاله .