التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر مهرجان الألعاب في موسم الرياض وموعد انطلاقه 2021
رابط حجز تذاكر مهرجان الألعاب في موسم الرياض وموعد انطلاقه 2021

يعتبر موسم الرياض من أكبر المهرجانات في العاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، بدأ الموسم الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفع في عام 2020 بسبب جائحة كورونا، يهدف الموسم إلى تعزيز السياحية العالمية في السعودية، وذلك لتحقيق رؤية السعودية 2030، سوف نقدم لكم من خلال موقعنا موجز الأخبار موعد إنطلاق مهرجان الألعام الكبير في موسم الرياض ويعتير هذا المهرجان الأكبر في العالم 2021.

موعد انطلاق مهرجان الألعاب في موسم الرياض

أعلن القائمون على موسم الرياض عن موعد انطلاق مهرجان الألعاب في الـ 12 نوفمبر الحالي، ليستمر حتى تاريخ 21 نوفمبر، يعتبر هذا المهرجان من أضخم المهرجانات المختصة في الألعاب، يضم المهرجان العديد من الشركات منها: ديزني، ماتيل الألعاب، توي برو، هاسبرو، شركة Moobug، وغيرهم من الشركات المختصة بالألعاب.

فعاليات مهرجات الألعاب في موسم الرياض

يحمل المهرجان العديد من المفاجآت التي تجذب جميع الأعمار، كما يضم العديد من الفعاليات مع الشخصيات العالمية المحبوبة لدى الأطفال، يشارك في المهرجان المشاهير مؤثرون وصانعو محتوى على اليوتيوب مثل عائلة أنصالة، عائلة مشيع، بليبي، يضم أيضاً حفل موسيقياً لرشا رزق، الذي يعد فرصة للشباب والعائلات لاستعادة ذكرياتهم مع أغاني سبيستون.

رابط حجز تذاكر مهرجان الألعاب في موسم الرياض

يأتي مهرجان الأعالب ضمن فعاليات منطقة واجهة الرياض، ومن أجل المشاركة والاستمتاع في المهرجان يمكنك عزيزي الزائر حجز تذاكر المهرجان من خلال الدخول على الرابط التالي “تذكرة موسم الرياض“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.