التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي في موسم الرياض الثاني 2021
رابط حجز تذاكر بوليفاريد الرياض سيتي في موسم الرياض الثاني 2021

انطلقت فعاليات موسم الرياض الثاني 2021 منذ العشرين من أكتوبر الماضي، بحفل استعراضي ضخم ومميز بمشاركة الآلآف من الأشخاص هواة الموسم والذين كانوا ينتظرون انطلاقه بفارغ الصبر، حيث الترفيه والتشويق والإثارة اجتمعت في موسم مميز إقليماً ومحلياً، وانطلق الموسم في عدة مناطق مميزة في العاصمة الرياض أهمها منطقة بوليفارد الرياض المميزة، سنتعرف الى هذه المنطقة خلال الأسطر القليلة القادمة.

منطقة بوليفارد الرياض سيتي

هو مجمع مفتوح بمساحة 900 ألف متر مربع؛ حيث تضاعفت مساحته في العام 2021 ثلاثة أضعاف لاستيعاب 9 مناطق ثانوية، وتضم بوليفارد الرياض سيتي 200 مطعم ومقهى ومتجر متنوع، مع ممشى بطول 3 كلم، و9 استوديوهات عالمية، و4 مسارح عربية وعالمية، وكذلك منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية، ويضم أيضاً فندقاً بخدمات خمس نجوم ونادي صحي ومكاتب تجارية متنوعة.

فعاليات منطقة بوليفارد الرياض سيتي 2021

تشتمل بوليفارد الرياض على العديد من الفعاليات المميزة والشيقة من أهمها:

  • تجربة “متاهة الكريستال” التي تقام لأول مرة خارج المملكة المتحدة، حيث تعيش بتحدي داخل المتاهة للاستمتاع بخوض تجارب تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية.
  • فعالية “تجربة مسامير”، وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.
  • منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.
  • فعالية “خفة اليد”، وهو عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، ويصل عددها إلى 21 عرضًا. •فعالية “قبة الثلج”، وهي عالم جليدي على شكل قبة ثلجية تقدم فعاليات شتوية مثل جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، إضافةً إلى لعبة الزحليقة العملاقة التي تعد أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية.
  • “بوليفارد المواهب” وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم لامعين.
  • فعالية “جولف الأول” وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف. •فعالية “فيرستيمنت”، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان، ورمي الأسهم وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

قد يهمك: حجز تذاكر ونتر ويندرلاند ضمن موسم الرياض الثاني 2021

قد يهمك: موعد حفل الفنان عبدالله الرويشد وفهد الكبيسي موسم الرياض الثاني 2021

أوقات الزيارة في بوليفارد

تستقبل منطقة بوليفارد رياض سيتي، زوارها يوميًّا من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات، ومن الجدير بذكره أن تذكرة البوليفارد سيتي صالحة من الساعة 5 مساءً الى الساعة 2 صباحًا، وأن الدخول يكون لمرة واحدة فقط.

حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي

يمكن حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي من خلال موقع الرياض الرسمي أو من خلال موقع تكت مكس، أو من خلال تنزيل تطبيق موسم الرياض، حيث يمكن حجز التذكرة بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.