رابط جدارة ” وزارة الخدمة المدنية 1439 هـ ” تحديث بيانات الخريجين جدارة وساعد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 11:26 صباحًا
رابط جدارة  ” وزارة الخدمة المدنية 1439 هـ ” تحديث بيانات الخريجين جدارة وساعد

رابط جدارة ” وزارة الخدمة المدنية 1439 هـ ” تحديث بيانات الخريجين جدارة وساعد، حيث يطلبه جميع الباحثين عن الوظائف بالمجال الحكومي بالمملكة العربية السعودية، حيث يبحث الساعين للتدرج في السلم الوظيفي السعودي والانتهاء من البطالة عن رابط تسجيل جدارة للتوظيف الحكومي تبع وزارة الخدمة المدنية.

دعت وزارة الخدمة المدنية في السعودية ” جدارة ” جميع  الخريجين والخريجات المسجلة بياناتهم في نظامي ” جدارة وساعد ” 1439 هـ ، إلي الإسراع بتحديث بياناتهم بالنظام قبل 28 من ذي الحجة  ، وقد أكدت علي ان شرط علي ان التحديث ضروري من أجل الدخول المفاضلات الوظيفية المقبلة .

تعرف علي آلية تحديث بيانات نظام جدارة للتوظيف :-

يتسأل العديد من الخريجين والخريجيات المسجلين في النظام معرفة كيفية القيام بالتحديث الاخير الذي قامت به وزارة الخدمة المدنية ، نرصد لكم متابعينا الكرام الخطوات لتحديث بيانات نظام جدارة للتوظيف :-

  1. زيارة البوابة الإلكترونية لنظام جدارة
  2. بعد الدخول سوف يظهر لك عزيزي الخريج آستبانة يتواجد فيها العديد من الأسئلة عن الطول والوزن وهل تجيد اللغة الإنجليزية والعديد من الأسئلة المهارية الأخري .
  3. الإجابة علي كافة الأسئلة المطروحة في كافة الأقسام من الإستبانة من خلال القائمة المسندلة ، وعند النهاية الضغط علي إيقونه حفظ .

يمكنك عزيز الزائر من زيارة موقع جدارة لتحديث البيانات  المسجلة “جدارة وساعد ” من خلال الرابط التالي من هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-05 2018-09-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED