رابط جدارة للتقديم للوظائف الادارية في الخدمة المدينة 1439

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 8:01 صباحًا
رابط جدارة للتقديم للوظائف الادارية في الخدمة المدينة 1439

بعد ان اعلنت الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية عن العديد من الوظائف الادارية في الخدمة ، هذا وتواصل الوزارة عملية إستقبال طلبات الراغبين في الحصول علي شاغر من الوظائف الادارية من خلال بوابة جدارة ، حيث دعت الوزارة جميع الخريجين والخريجات والحاصلين علي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة من أجل شغل العديد من الوظائف التي تم الاعلان عنها بسلم رواتب الموظفين العام .

موعد التسجيل في الوظائف الادارية من خلال جدارة :-

اوضحت الخدمة العامة علي ان التقديم للوظائف للنساء سيبدأ يوم الاحد القادم والذي يوافق 15 رجب 1439 هـ ويستمر أربعة أيام حتي يوم الخميس الموافق 19 رجب 1439 هـ ، أما لوظائف الرجال سيبدأ التسجيل يوم الاحد القادم الموافق 8 رجب 1439 هـ ويستمر 4 أيام حتي يوم الخميس الموافق 12 رجب 1439 هـ .

وظائف الخدمة المدنية على شغل "1389" وظيفة إدارية
وظائف الخدمة المدنية على شغل “1389” وظيفة إدارية

خطوات التقديم على الوظائف الإدارية 1439 نظام جدارة :-

1- التسجيل في نظام جدارة والتأكد من صحة البيانات في حال وجود إي إختلاف .

2-تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص .

3- تحديد الرغبات المكانية حسب ترتب اولويتها لدي المقدم او المقدمة .

4-علي كل متقدم طباعة ملخص الطلب وذلك من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به .

أوضحت وزارة الخدمة المدنية علي ان إجمال عدد الوظائف التي طلباتها الجتها الحكومية من أجل شغلها في هذا الاعلان هو 1389 وظيف شاغرة ، ويمكنك الاطلاع علي وظائف الرجال من هــنـــا أما وظائف النساء من هـــنـــا ويمكن الاطلاع علي تلك الوظائف بالاضافة إلي العديد من التفاصيل من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-03-24 2018-03-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED