رابط جدارة للتسجيل في الوظائف الادارية … خطوات وشروط الخدمة المدنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 10:54 صباحًا
رابط جدارة للتسجيل في الوظائف الادارية … خطوات وشروط الخدمة المدنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية علي انه بالتعاون مع الاجهزة الحكومية لكافة الخريجين والخريجات الحاصليت علي الدرجات العلمية في كافة التخصصات لشغل الوظائف التي تم الاعلان عنها في سلم رواتب الموظفين العام ، ولقد دعت جميع الراغبين إلي التسجيل من خلال نظام جدارة .

ما هو نظام جدارة :-

هو عبارة عن نظام متكامل اقرته وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية في عام 1433 هـ ، وهو خاص بتقديم طلبات التوظيف في القطاع الحكومي للمواطنين والواطنات عن طريق الانترنت .

الهدف من نظام جدارة :-

يهدف نظام جدارة لعميلة تسهيل التوظيف المتنوعة إلكترونياً في كافة المجالات في القطاع الحكومي للراغبين في العمل في الاجهزة الحكومية او في الوزارة وذلك عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية .

خطوات التسجيل في موقع وزارة الخدمة المدنية :-

يعتبر موقع وزارة الخدمة المدنية هو بوابة التسجيل الالكتروني لكافة الخريجين أصحاب المؤهلات العليا في المملكة ، ويقوم بإدارج كافة بياناتهم ومؤهلاتهم في الموضع ، وتحديد المكان الذي يرغب الخريج في الالتحاق به حسب توزيعه الجغرافي في المملكة ، ويأتي في إطار حرص المملكة علي توظيف الخريجين ، ويتم التسجيل في موقع الوزارة بالخطوات التالية :-

  •  التسجيل في نظام جدارة والتأكد من صحة البيانات في حال وجود إي إختلاف .
  • تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص .
  •  تحديد الرغبات المكانية حسب ترتب اولويتها لدي المقدم او المقدمة .
  • علي كل متقدم طباعة ملخص الطلب وذلك من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به .

وقد نوهت وزارة الخدمة المدنية علي كل متقمدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به ، حيث ان الوزارة لا تقبل إي طلب مراجعة او استفسار بدون تقديم ملخص الطلب ، وتكون تاريخ الطباعة سابقة لنهاية فترة التقديم التي حددتها الوزارة للرجال والنساء .

تعرف علي شروط التسجيل في جدارة :-

  1. الحصول علي شهادة عليا وبالتخصصات المنصوص عليها .
  2. الانتهاء من فترة الامتياز المشترطة للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية .
  3. ترتيب أفضيلة الدرجات العليمة وفقاً لما ينص عليه لائحة الوظائف الصحية
  4. التقييد بفترة التقديم المقررة للجميع
  5. تحديد الرغبات في التوظيف وذلك بناء علي التوزيع الجغرافي للمتقدم .

رابط جدارة للتسجيل في الوظائف الادارية :-

أوضحت وزارة الخدمة المدنية علي ان إجمال عدد الوظائف التي طلباتها الجتها الحكومية من أجل شغلها في هذا الاعلان هو 1389 وظيف شاغرة ،  ويمكن الاطلاع علي تلك الوظائف بالاضافة إلي العديد من التفاصيل من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-03-25 2018-03-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED