التخطي إلى المحتوى
رابط تحميل لعبة فورت نايت fortnite 2020 للأندرويد والكمبيوتر
رابط تحميل لعبة فورت نايت fortnite 2020 للأندرويد والكمبيوتر

هي لعبة فيديو إلكترونية، وهي إحدى لعب البقاء، وتم إصدار لعبة فورت نايت يوم 27 من شهر يوليو لعام 2017 ميلاديًا، وحصلت اللعبة على شعبية مرتفعة، حيث تعمل اللعبة على أنظمة تشغيل إكس بوكس ون، بلايستيشن فور، Microsoft،اندرويد وماك والعديد من أنظمة التشغيل الأخرى، وقد بلغ عدد مستخدمي اللعبة إلى الآن حوالي 250 مليون شخص بمختلف أرجاء العالم، وطورت هذه اللعبة عن طريق شركة Epic Games.

لعبة فورت نايت fortnite 2020

تتميز هذه اللعبة بالسرعة وكثرة الحركة، حيث تتشابه هذه اللعبة مباريات الجوع، حيث يعد التفكير الإستراتيجي شئ مهم ولابد منه لضمان البقاء حيًا، وتعتبر هذه اللعبة من ضمن أشهر وأهم الألعاب الإلكترونية التى يتم تحمليها للأجهزة المحمولة، وذلك من أجل الإستمتاع في وقت الفراغ.

شروط لعبة فورت نايت fortnite 2020

  • من الممكن للأفراد استخدام الحساب الخاص بهم على جوجل أو فيس بوك لكي تتم عملية تسجيل الدخول عن طريق إستخدام Epic Games، أو يستطيع الأفراد المستخدمين أن يقوموا بإنشاء حساب جديد.
  • لكي يتم بدء اللعبة والتمتع ب Battle Bus، يجب تنزيل Epic Games.
  • يعين المستخدم بكل مرة يستخدم فيها اللعبة صورة بشكل عشوائي.
  • يتمكن المستخدمين من اختيار الوضع المحبب إليهم، أو اللعب بطريقة فردية، أو بطريقة جماعية، أو يشارك اللعبة مع فرد آخر.
  • من الممكن أن يضيف المستخدم أصدقاءه إلى الفريق الخاص به، وأن تقوموا باللعب مثل الفريق الواحد.
  • يتمكن مستخدمو اللعبة من اللعب في مجموعات، أو بمجموعتين أو أكثر من ذلك، وأن يدردشوا مع بعضهم عبر سماعات الرأس، أو أن يدردشون بشكل نصي خلال اللعب.

تحميل لعبة فورت نايت

يمكنك عزيزي الزائر تحميل لعبة فورت نايت من خلال الرابط التالي هــــنــا، وذلك من أجل الإستمتاع وقضاء وقت الفراغ في أحد أجمل الألعاب الإلكترونية التى يتم لعبها من خلال الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

التعليقات