تسجيل الدخول

رابط بوابة سكني 1441 هـ sakani لحجز الأراضي المجانية في جدة بوابة وزارة الإسكان

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED23 نوفمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
رابط بوابة سكني  1441 هـ sakani لحجز الأراضي المجانية في جدة بوابة وزارة الإسكان
أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية على أنه قامت بالإنتهاء من تصميم مخطط روضة التعاون والتي تقع في جنوب مدينة جدة، حيث قامت الوزارة بعمل وتطوير المنطقة بالتعاون مع القطاع الخاص للعمل على جعل المنطقة مؤهلة، وسوف يكون خيار الحجز يوم الثلاثاء القادم من خلال بوابة سكني الإلكترونية.

الأراضي المجانية في سكني

اكدت سكني على أنه يبلغ إجمالي قطع الأراضي المجانية التي سوف يوفرها المخطط 661 أرض، وسوف يمتد المخطط على مساحة تصل إلى 799714 ألف م مربع، حيث يجب عليك عزيزي المواطن ان تقوم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية وتحديد الأرض المناسبة لك والقيام بتوقيع العقد إلكترونياً دون الحاجة لزياة إي فرع من فروع وزارة الإسكان، وقد أكدت الوزارة على أنه يمكن الحصول على قرض مدعوم لكافة أراضي المخطط.
قديهمك
رابط الاستعلام سكني 1441 هـ sakani الأراضي المجانية في جدة بوابة وزارة الإسكان

برنامج سكني sakani 1441 هـ

يعتبر من أبرز البرامج التي تقدمها وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية من أجل المساهمة مع المواطنين في توفير لهم مسكن رائع والعمل على تقديم كافة الخدمات لجميع المواطنين في المملكة من كافة الفئات في السعودية.

رابط بوابة سكني لحجز الأراضي المجانية

نرصد لكم متابعينا الكرام موقع وبوابة سكني في وزارة الإسكان بدولة المملكة العربية السعودية  ، حيث يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة الاسكان، ويمكنك عزيز المواطن زيارة البوابة الالكترونية من هـــنـــا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.