رابط بوابة تنقل لاستخراج تصريح تنقل وقت منع التجول في السعودية

أخبارعربي
محمود أحمد19 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
رابط بوابة تنقل لاستخراج تصريح تنقل وقت منع التجول في السعودية

أصدرت وزارة الخارجية في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 19 ابريل رابط استخراج تصريح التنقل وقت الحظر وذلك ضمن شروط معينة حددتها الوزارة، وقد أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية على انه تم إعتماد نموذج موحد من اجل العمل وفقه، وقد تم إقرار تطبيقه في العديد من المناطق في دولة المملكة وذلك بداية من الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء القادم 21 ابريل الجاري.

الفئات المسموح لها بإستخراج تصريح تنقل وقت منع التجول

حددت وزارة الخارجية في دولة المملكة العربية السعودية العديد من الفئات المسموح لها بإستخراج تصريح تنقل وقت منع التجول ومن بين تلك الفئات ما يلي :-

  • العاملين ومنسوبي القطاع الغذائي.
  • العاملين ومنسوبي قطاع المياه.
  • العاملين في قطاع الطاقة والكهرباء.
  • العاملين في قطاع التجارة والأموال.
  • منسوبي قطاع النقل والاتصالات.
  • العاملين في السلك الدبلوماسي.

بوابة تنقل للحصول على تصريح وزارة الخارجية للتنقل في السعودية

هذا وقد أكدت وزارة الخارجية على كافة  الجهات في دولة المملكة التي تعتمد على الحافلات المخصصة من أجل نقل الموظفين ، إلى أنه يلزمها تصريح تجول واحد فقط، ويكون لسائق الحافلة وفقاً لضوابط تشمل أن يتم تحديد رقم الحافلة والمسار التي تنتقل فيه، بالإضافة اتباع إجراءات السلامة التي عممتها الوزارة بالتعاون مع الجهات الصحية، والتي يعد من أهمها أن تحمل الحافلة نصف الركاب فقط والحفاظ على التباعد المناسب بين راكبيها، كما يمكنك عزيزي المواطن زيارة بوابة تنقل من أجل الحصول على إستخراج تصريح للتنقل في المملكة.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.