التخطي إلى المحتوى
رابط الوصول إلى منصة مدرستي والدخول على سايت مدرستنا 1442 هـ
رابط الوصول إلى منصة مدرستي والدخول على سايت مدرستنا 1442 هـ

في ظل الظروف الحالية التى تمر بها المملكة العربية السعودية، يهتم المسؤولين بالحفاظ على صحه الاطفال مع ضمان سير المنظومة التعليمية على وجه كامل لذا فعلو نظام التعليم الالكتروني اي عن بعد بإعطاء المعلمين الدروس لطلابهم والتواصل معهم عبر العالم الافتراضي خلال منصة مدرستي التعليمة .

طريقه التسجيل على سايت مدرستي

اولا عليك تسجيل الدخول بواسطة حساب Microsoft365   وبعد ذلك الانتقال الي رمز الجدولة للدروس والضغط على رابط بدء الدروس واختيار مقدمة الفصل الدراسي، ومن ثم سيطلب منك الدخول على تطبيق Microsoft Teams و انصحك بتنزيل التطبيق قبل البدء بهذه الخطوات، ويمكنك المشاركة في حصص الدروس كل في مواعيده، حيث يقدمها المعلمون عن طريق الكاميرا مع الحرص على تعطيل اللاقط لكل الطلاب، يمكنك الوصول إلى رابط المنصة من خلال الرابط التالي هــــنـــا.

ما هو Microsoft Teams:

هو تطبيق ضمن البرامج المصممة بواسطه Microsoft وهدفها مساعدة المؤسسات والشركات في ترتيب اتصالاتها عن طريق النت ومشاريعها المشتركة كما انها تقدم لمستخدميها خاصية تنظيم الاجتماعات اون لاين خلال الانترنت، لاكن بعد انتشار جائحة الكورونا و اغلاق المدارس و بدء التعليم على الانترنت قرر المسؤولون التوسع فى استخدامات تايمز لتستخدم في المنظومة التعليمية من خلال غرف الدروس المباشرة بين المعلمين والطلبة  ويتوافر اصدارات تايم لأجهزه الكمبيوتر و للأجهزة التي تعمل بنظام ايفون و اندرويد و ويندوز فون و أوفيس 365 .

الارقام التي حققتها منصة مدرستي

و توضح الارقام التي حققتها منصة مدرستي ان الدولة تعرض قصة نجاح جديدة في مساعدة الطلبة لإكمال مسيرتهم التعليمية دون عرقلتها، حيث ان التفاعل وصل ل 85% من طلاب المدارس الحكومية. و فى ظل التحديات الكبيرة امام النظام التعليمي بسبب جائحة الكورونا المنتشرة لن نتوقف عن التقدم و تطوير النظام التعليمي و سنحرص على سير المنظومة التعليمية.

التعليقات