رابط الضمان للإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 11:06 صباحًا
رابط الضمان للإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ

أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية دفعة جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الإجتماعي ، حيث اكد وكيل الوزارة الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي علي أن إجمالي المبالغ المالية التي يتم إيداعها للمستفيدين من البرنامج قد وصلت إلي 199,992,451 ريال سعودي .

وقد أوضح علي ان عدد الحالات التي يتم إيداع مبلغ الدعم المالي لها من قبل برنامج مساعدات المقطوعة قد وصل إلي 15415 حالة ، والتي تمثل مجموعة من الحالات التي كانت علي قوائم الإنتظار والتي إستوفت أهلية الإستحقاق للمساعدة .

وقد اكد وكيل الوزارة علي ان الوزارة تودع كافة مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر ،و قد اكدت علي ان برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الإجتماعي بهدف تحسين الظروق المعيشية لذوي الدخل المحدود .

 شروط التي يجب توافرها للحصول علي مساعدات الضمان الاجتماعي :-

  1. يتم صرف المساعدات بحسب الدخل الخاص برب الأسرة.
  2. لا تصرف المساعدات المقطوعة بصورة سنوية، وإنما تكون جوزية.
  3. لا يتم صرفها بشكل متتالي أو شهري، ولا توجد أي تواريخ معينة لتقديمها.
  4. يجب أن يتم تقييم مدى احتياج الأسرة فعليا للمساعدات.
  5. يتم صرف مساعدات الضمان المقطوعة، فقط على أساس الأسر الأشد حاجة للمال .

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة :-

هذا وقد أكد الدكتور الشافي علي ان وزارة  العمل تودع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر
2018-11-12 2018-11-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED