رابط الضمان الإجتماعي 1440 للإستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر رجب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 11:19 مساءً
رابط الضمان الإجتماعي 1440 للإستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر رجب

رابط الضمان الإجتماعي 1440 للإستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر رجب ، حيث تعتبر مساعدة المقطوعة التي تقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية من أهم الأشياء التي من المفترض أن يقوم بها المستفيدين من معاشات الضمان الإجتماعي بشكل عام ، فقد ناشدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية كافة المستفيدين والمواطنين لتحديث الضمان الإجتماعي الخاص بهم .

يبحث الكثير من مستفيدي الضمان الإجتماعي عن المساعدات المقطوعة التي تقدم شهرياً بعد اختيار الأسر من خلال الاختبارات التي يتم وضعها، والشروط أيضاً التي يجب أن تتوافر في المواطنين المتقدمين للحصول على الدعم، من قبل المساعدات المقطوعة الخاصة بوزارة الضمان الإجتماعي، جميع هذه الأشياء هي الأولي والأهم والتي يتم اختيار المواطنين مستحقي الدعم من خلالها.

الفئات المستهدفة من الضمان الاجتماعي للإستفادة من مساعدة المقطوعة

  • محدودي الدخل من الأسر بالسعودية.
  • حالات العجز وعدم القدرة على توفير دخل للأسرة مؤقتًا.
  • الأيتام والأرامل.
  • العوائل المسجون عائلها.
  • الأسر التي فقدت عائلها بهجرة أو بتغيب.

الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

تقوم وزارة العمل والضمان الإجتماعي بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر
2019-03-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED