رابط الضمان الإجتماعي للإستعلام عن مساعدة المقطوعة عن شهر جمادي الثاني 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 6:35 مساءً
رابط الضمان الإجتماعي للإستعلام عن مساعدة المقطوعة عن شهر جمادي الثاني 1440 هـ

نتابع ونرصد معكم متابعينا وزوارنا الكرام أخر اخبار الضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية عن شهر جمادي الثاني ، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف دفعات الضمان الإجتماعي وعن رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة .

ما هي مساعدة المقطوعة

تعتبر مساعدة المقطوعة هي مساعدة مالية يتم تقديمها للأسر السعودية التي تحتاج إلي الدعم من اجل مواجهة الظروف المعيشية ، وذلك في إطار الضمان الإجتماعي المقدم من الدول للمواطن السعودي ، وهي مساعدة تمنج مرة للأسرة التي تعاني من الإحتياج لمواجهة الحياة .

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عن قيامها بإيداع 1.98 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي ، وقد شمل المبلغ علي المعاشات الضمانية والبرامج المساندة لشهر جمادي الأخر والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء ، بالإضافة إلي بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية .

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن رابط من أجل الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان ، وقد أعلنت وزارة العمل علي أنه يمكن الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي من خلال موقع الوزارة ، وقد أكدت الوزارة علي اتاحة كافة الأسماء عبر رقم الهوية الوطنية أو السجل المدني ، ويمكنك عزيزي المتابع الإستعلام من خلال الرابط التالي هــــــــنــــــــــــــــــا

رابط مختصر
2019-02-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED