تسجيل الدخول

رابط الضمان الإجتماعي بعد إيداع 599 مليون ريال سعودي لمستفيدي الضمان الإجتماعي

2019-01-10T13:57:38+03:00
2019-01-10T13:57:49+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED10 يناير 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
رابط الضمان الإجتماعي بعد إيداع 599 مليون ريال سعودي لمستفيدي الضمان الإجتماعي

رابط الضمان الإجتماعي بعد إيداع 599 مليون ريال سعودي لمستفيدي الضمان الإجتماعي ، حيث يترقب المواطنين في السعودية عملية صرف مساعدة المقطوعة للدفعة الجديدة ، فقد وضحت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية من خلال صفحتها الشخصية عن ألية استعلام الضمان الاجتماعي وقد اكدت علي مستحقي الضمان الاجتماعي أنه يجب عليهم فتح حساب في البنك من أجل نقل مستحقاتهم المالية في حساب المستفيد .

هذا وقد أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية يوم امس الإربعاء 09-01-2019 دفعة جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الإجتماعي ، وقد تحدث وكيل الوزارة للضمان الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي : علي ان إجمالي المبالغ المالية يتم إيداعها للمستفيدين من البرنامج قد وصل إلي مبلغ 9988580 ريال سعودي .

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

حيث تقوم وزارة العمل والضمان الإجتماعي بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.