رابط التقديم للوظائف التعليمية من خلال نظام جدارة 1439 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 12:44 صباحًا
رابط التقديم للوظائف التعليمية من خلال نظام جدارة 1439 هـ

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية علي انه تم فتح باب التقديم للمواطنين للذين تتوفر فيهم العديد من التخصصات المناسبة والدرجات العلمية من اجل شغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية من خلال رابط نظام جدارة ، وقد كشف المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم علي ان إجمالي الوظائف المتوقعة بلغ عددها 9817 وظيفة ، منها 4882 للرجال و 4935 للنساء ، وقد أشار أن الترشيح النهائي سيكون بناءاً علي الاحتياج الفعلي .

موعد التقديم للوظائف التعليمية :-

أعلنت وزارة التعليم علي لسات المتحدث الرسمي بإسم الوزارة مبارك العصيمي علي ان التقديم المخصص بالنساء سيكون عمد الساعة الواحدة ظهراً من يوم الاثنين 20-09-1439 هـ وينتهي يوم الاربعاء الساعة الرابعة مساءاً 29-09-2018 ، علي ان يتم فتحه للرجال في الساعة التاسعة صباحاً يوم الاثنين 4-10-1439هـ حتي يوم الاحد الموافق 4-10-1439 .

شروط التقديم للوظائف التعليمية :-

  1. الحصول علي درجة البكالوريس من أحدي الجامعات أو الكليات .
  2. احتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسيمة العام والتخصصي .
  3. مناسبة الدرجة العلمية والتخصص المواد التعليمية المعلنة .
  4. لا يشغل المتقدم وظيفة رسمية مستوي دخولها موازي للدرجة العلمية الحاصل عليها .

رابط جدارة للتقديم للوظائف التعليمية :-

هذا وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية علي ان التقديم سيكون متاج لكافة الراغبين المؤهلين للتسجيل في تلك الوظائف من خلال منظومة التوظيف جدارة علي موقع وزارة الخدمة المدنية من خلال الرابط التالي هـــنـــا

رابط مختصر
2018-06-05 2018-06-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED