رابط التقديم في وظيفة الامن العام للنساء برتبة جندي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 2:58 مساءً
رابط التقديم في وظيفة الامن العام للنساء برتبة جندي

أعلنت المديرية العامة في دولة المملكة العربية السعودية عن وظائف برتبة جندي للنساء السعوديات ، من منطلق الحرص علي امن وسلامة المملكة ، وقد اعلنت المديرية عن العديد من الشروط من أجل القبول في وظائف وزارة الداخلية السعودية للنساء والتي تجدونها في الفقرة الثالثة من المقالة .

فتحت مديرية الامن العام في دولة المملكة العربية السعودية والممثلة في شؤون التدريب اليوم الاحد الموافق 25-2-2018 ، باب القبول للوظائف العسكرية النسائية برتبة جندي في كل من المناطق التالية : الرياض و المدينة والقصيم و عسير والشرقية ومكة والباحة ، وقد حددت المديرية لخريجات الثانوية العامة فما فوق للتسجيل من خلال بوابة التوظيف الالكترونية  ، وقد اكدت علي ان التسجيل سيظل متاح حتي تاريخ 13-6-1439 يوافق يوم الخميس .

شروط القبول في وظائف وزارة الداخلية للنساء :-

أوضحت المديرية العامة للامن العام علي أن فتح باب التوظيف بوزارة الداخلية ستكون بناء علي شروط معدة مسبقا من قبل الوزارة ، ومن أبرز تلك الشروط هي :

  • أن تكون المتقدمة سعودية الاصل والنشأة ويستثني من نشات مع والدها في وظيف حكومية خارج دولة المملكة .
  • ان لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة او ما يعادلها .
  • أن لا يقل عمر المتقدمة عن 25 عاما ولا يزيد عن 35 عاما .
  • ان لا يقل طول المتقدمة 155 سم وان يتناسب الطول مع الوزن .
  • ان تكون المتقدمة حسنة السير والسلوك
  • أن لا تكون موظفة في اي جهة حكومية في وقت سابق .

هذا وقد دعت وزارة الداخلية جميع الراغبات للتقديم زيارة باب التوظيف بوازارة الداخلية علي ضرورة ان تكون جميع البيانات المدخلة دقيقة وصحيحة ، وقد شددت الوزارة علي انه يجب علي المتقدمة ان تكون مؤهلة ومطابقة لكافة الشروط التي تم تحديدها بشكل مسبق ، ويمكنكم التقدم للوظائف في وزارة الداخلية من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED