رابط التقديم في وزارة الدفاع السعودية | فتح باب القبول للكليات العسكرية لخريجي الثانوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 6:53 مساءً
رابط التقديم في وزارة الدفاع السعودية | فتح باب القبول للكليات العسكرية لخريجي الثانوية

أعلنت اللجنة المركزية للقبول طبلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين في وزارة الدفاع بدولة المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل لكافة الراغبين في الإلتحاق بالكليات العسكرية وذلك إعتباراً من يوم الأحد الموافق 14-09-1440هـ .

حيث دعت اللجنة كافة الراغبين بالإلتحاق بوزارة الدفاع التسجيل من خلال الموقع الإلكترونية للجنة ” بوابة القبول الموحد ” من أجل الإطلاع على شروط القبول والإرشاد في التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية .

وقد أشارت إلي أن الطالب يستطيع التسجيل دون إنتظار خروج نتائج الإختبارات ، حيث أن اللجنة المركزية سوف تقوم بالتنسيق مع المركز الوطني للقياس بهذا الخصوص ، وقد شددت على أن اختبار الكفايات هو شرط أساسي للقبول في الكليات العسكرية ، ويمكنك التقديم من خلال بوابة القبول الموحد من هــــنـــا

رابط مختصر
2019-05-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED