رابط التقديم علي وظائف ديوان المراقبة العامة للرجال التسجيل الإلكتروني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 11:16 صباحًا
رابط التقديم علي وظائف ديوان المراقبة العامة للرجال التسجيل الإلكتروني

أكد ديوان المراقبة العامة في دولة المملكة العربية السعودية علي انه قد تم طرح العديد من الوظائف الشاغرة لعدد من المراتب وذلك للسعوديين من الرجال فقط ، وقد أوضح الديوان علي أن التقديم عليها بشكل إلكتروني وذلك في الفترة ما بين 29-12-1439 هـ إلي 2-1-1440 هـ وذلك من خلال نظام التوظيف للديوان وهي كالتالي : موعد التقديم للمرتبة الخامس من يوم 29-12-1439 حتي يوم 01-01-1440 إما موعد التقديم للمرتبة التاسعة والعاشرة فهي يوم الإربعاء 02-01-1440 هـ .

شروط التقديم علي وظائف ديوان المراقبة العامة في السعودية :-

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسيه .
  2. أن يكون حسن السير والسلوك .
  3. حائز علي العديد من المؤهلات المطلوبة للوظيفة.
  4. أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو سجن أو مرتكب لإي جريمة .
  5. أن لا يكون المتقدم مفصل من خدمة الدولة لإسباب تأديبية .

يذكر ان ديوان المراقبة قد خصص بريد إلكتروني من اجل تقديم إي شكوي فيما يتعلق بالمشاكل التي تواجه الراغبين في التسجيل وهي كالتالي Jobs@gab.gov.sa ، ويمكنك عزيز الزائر التقديم للوظائف في ديوان المراقبة العامة من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية هـــنـــا

رابط مختصر
2018-09-09 2018-09-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED