الكثير ممن يعيشون في المملكة العربية السعودية، من اصحاب الدخل المحدود والاسر الفقيرة، يبحثون عن رابط لتقديم من اجل المساعدة المقطوعة، التي من شأنها ان تلبي بعض من متطلباتهم الاساسية او الثانوية، فهي تعتبر منحة مالية مقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الي هذه الاسر الفقيرة، حيث يتم صرفها بين فترات متباعدة لهذه الاسر، وذلك من اجل حرص الحكومة السعودية في تطوير المستوى المعيشي للمواطنين السعودين وهي الفئة الاكثر احتياجا في السعودية،ومن اجل الاستفادة من هذا الدعم يجب عليك ان تكون من الاشخاص التي تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية لهؤلاء الاشخاص المستفيدين منها، ولتعرف على هذه الشروط وكيفية التقديم عليها تابع هذا المقال لنهاية عزيزي القارئ.

خطوات التسجيل في برنامج المساعدات المقطوعة 2022

  • اولا تقوم عزيزي بالدخول الى موقع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية، من ثم اختيار البوابة الالكترونية من القائمة الرئيسية.
  • ثانياً تقوم بإنشاء حساب لك من خلال ادخال بياناتك، وهي رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال وتأكيده، واختيار كلمة مرور وتأكيدها، ثم كتابة رمز التحقق.
  • ثالثا يجب عليك الموافقة على كافة الشروط والاحكام الموجودة امامك في الصفحة، والنقر فوق تأكيد.
  • رابعا بعد كتابة رمز التحقق المرسل، تقوم بكتابة البيانات الشخصية في المكان المخصص لها بشكل صحيح، ومعلومات عن حسابك البنكي الخاص.
  • خامسا تقوم عزيزي بارفاق الوثائق المطلوبة، ثم الموافقة على جميع الشروط الموجودة امامك، ثم النقر فوق تسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.