التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل للتجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودية 1443 هـ
التسجيل للتجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودية

تقوم الحكومة السعودية بتوفير كل عام رابط للتسجيل للتجنيد الموحد عبر المنصة الوطنية الموحدة، وهي البوابة الالكترونية الخاصة التي تقدم خدمات عديدة منها، خدمة تمكن المتقدمين للخدمة العسكرية من الحصول على رقم طلب بعد اجتيازهم الشروط الاساسية كافة، هذه المنصة تقم كافة الخدمات الالكترونية الخاصة بالمعاملات الحكومية حتى تسهل على مواطنيها وتخفف عنهم عبء الحياة اليومية التي تمر مابين الانتظار والعبور في كافة الخدمات المختلفة والمتنوعة.

التسجيل للتجنيد الموحد وزارة الدفاع

في الفترة الاخيرة تم الاعلان عن اتاحة وظائف عسكرية من خلال وزارة الدفاع السعودي الادارة العامة للقبول والتجنيد الموحد،  لكلا الجنسين( رجال، ونساء)، عبر بوابتها الالكترونية لتوظيف من تتوفر بهم هذ الشروط، رتبة جندي او جندي اول او عريف، او وكيل رقيب، رقيب بمناطق المملكة، ولتعرف على كيفية التسجيل اتبع معنا الخطوات التي سنرفقها من خلال موقع موجز الاخبار.

رابط و خطوات التسجيل للتجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودي 1443

  • اولا قم بالدخول الى الموقع الرسمي للتجنيد الموحد من خلال منصة الوطنية الموحدة او من خلال الرابط التالي بوابة القبول الموحد للقوات العسكرية.
  • ثانيا قم بالنقر فوق وزارة الدفاع حتى ينقلك مباشرة اليها.
  • ثالثا اذا كنت ممن يوافقون على جميع شروط التجنيد الاساسية قم بالمواقفة، وانقر فوق ايقونة ابدأ الخدمة الموجودة في يسار المنصة الالكترونية.
  • رابعا بعد التأكد كن كافة المعلومات المقدمة للوزارة بشكل صحيح، يمكنك التأكد ما اذا تم قبولك للتجنيد ام لاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.