رابط خدمات مباشر للافراد في بنك الراجحي alrajhibank لتسديد فواتير الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 7:05 مساءً
رابط خدمات مباشر للافراد في بنك الراجحي alrajhibank لتسديد فواتير الكهرباء

خدمة مباشر الراجخي ، حيث تعتبر احدي اهم الخدمات الالكترونية التي يقدمها مصرف الراجحي للمواطنين في دولة المملكة العربية السعودية ، من أجل الاستفادمة من خدمات المباشر لافراد ومن عملية التحويل البنكي والبطاقة الائتمانية والسداد الالكتروني وغيرها من الخدمات التي يقدمها البنك للمواطنين ، يذكر أن بنك الراجخي قد قام في الاونة الاخيرة بتحديث خدمات مباشر الافراد .

خدمات مباشر للافراد في بنك الراجحي :-

حيث يوفر بنك الراجحي وفر لعملائة خدمة مباشرة للافراد يتم من خلالها إنها المعاملات المصرفية بدون إي معوقات ، حيث تتيح الخدمة طريقة لسداد الفواتير إلكترونيا ، بالاضافة إلي خدمة التبرعات للجمعيات الخيرية وخدمة تحويل الاموال للغير ، والعديد من الخدمات الاخري .

يذكر ان خدمة مصرفي الراجحي مباشر صممت لكي تبلي كافة مطالب العملاء المصرفية ، في أي وقت أو مكان ، بالاضافة إلي إمكانية الاطلاع او التعرف علي كافة تفاصيل المعاملات المالية ، وإدارة بطاقة ائتمان العيل وغيرها من المزايا

بنك الراجحي يتيح خدمة تسديد فواتير  الكهرباء :-

اعلن بنك الراجحي بالتزامن مع صدور فواتير الكهرباء علي انه بإمكان العملاء المشتركين في برنامج مباشر الراجحي من العمل علي جدولة تسديد فواتير الكهرباء بشكل آلي خلال الشهر ، حيث تقدم خدمة مباشر الراجحي لكافة الافراد عملية تسهيل تنفيذ الخدمات المالية ، ويمكنك عزيزي المواطن من زيارة موقع خلال الروابط التالية خدمة مصرف الراجحي مباشر الأفراد ،  المباشر للأفراد

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED