رابط التسجيل في حساب المواطن من إجل الإستفادة من الدفعة العشرين ، نرصد لكم متابعينا الكرام عبر دولة المملكة العربية السعودية رابط من أجل التسجيل في الدفعة القادمة من حساب المواطن من اجل الإستفادة من الدعم المقدم من قبل الحكومة السعودية للمواطنين أصحاب الدخل المنخفض وأصحا الدخل المتوسط و، والذين لا يقدرون على تلبية إحتياجاتهم الخاصة .

موعد صرف الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن

نرصد لكم متابعينا الكرام عبر دولة المملكة العربية السعودية رابط من أجل التسجيل في الدفعة القادمة من حساب المواطن من اجل الإستفادة من الدعم المقدم من قبل الحكومة السعودية للمواطنين أصحاب الدخل المنخفض وأصحا الدخل المتوسط و، والذين لا يقدرون على تلبية إحتياجاتهم الخاصة .

طريقة التسجيل في حساب المواطن

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة .

هذا و يستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

شروط أهلية حساب المواطن

1- أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.
2- أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.
3-عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.
4-توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

رابط التسجيل في حساب المواطن الدفعة العشرين

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة التاسعة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة عشر حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا