رابط التسجيل في حافز من خلال برنامج طاقات البوابة الإلكترونية 1441، حيث نرصد لكم متابعينا الكرام رابط التسجيل في حافز من خلال برنامج طاقات البوابة الإلكترونية للعمل ، وخطوات طريقة التسجيل في حافز لأول مرة ، حيث يمكنك عزيز الزائر من التسجيل في حافز من خلال طاقات البوابة الوطنية للعمل ،وخدمة التحقق من اهلية حافز، حيث تقدم برنامج حافز خدمات متميزين للمسجلين فيها، حيث يعتبربرنامج حافز طاقات من البرامج التي أطلقتها الحكومة السعودية لمساعدة الباحثين عن العمل.

خطوات التسجيل في حافز

نستعرض لكم من خلال موقع موجز الاخبار كافة الخطوات الصحيحية من أجل التسجيل في حافز، حيث يمكنك التسجيل من خلال الخطوات التالية :-

  1. اذا كنت مسجل مسبقًا في برنامج طاقات للتوظيف، ستقوم بالضغط على اختيار الدخول كباحث عن عمل، وبعد ذلك تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية ثم تكتب  كلمة المرور الخاصة بك في الخانة المخصصة لذلك.
  2. أما إذا كنت لم تقم  بالتسجيل  من قبل في برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل، ينبغي أولا أن تقوم بالدخول إلى رابط  حساب جديد، وبعد ذلك قم بملء البيانات المطلوبة في برنامج طاقات للتوظيف.
  3. بعد انتهاء التسجيل في برنامج حافز للعاطلين، يطلب النظام بعض المعلومات والبيانات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهاتف الجوال.

التسجيل في حافز

يعتبر برنامج حافز الذي أطلق للسعودين بأمر من الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز من أبرز البرامج التي تقوم بمساعدة الباحثين من أجل الحصول علي وظائف وذلك من خلال تقديم تدريبات تساعدهم من أجل الحصول علي وظائف جيدة في تخصصاتهم العملية ، ويقدم البرنامج مساعدة نقدية للعاطلين عن العمل بقيمة 200 ريال سعودي بشكل شهري ، زيارة المواقع الرئيسي لطاقات من خلال الرابط التالي هـــنـــا