رابط التسجيل في الوظائف الإدارية بالنيابة العامة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 4:52 مساءً
رابط التسجيل في الوظائف الإدارية بالنيابة العامة

أعلنت النيابة العامة في دولة المملكة العربية السعودية عن 253 وظيفة شاغرة للخريجين والخريجات الحاصلين والحالات علي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة علي سلم رواتب الموظفين العام ” الإدارية ” ، وقد بينت النيابة ان عدد الوظائف الشاغرة للرجال تبلغ ” 208 ” وظيفة ، بينما عدد الوظائف الشاغرة للنساء تبلغ ” 27 ” وظيفة .

أوضحت أن التقدم علي تلك الوظائف يكون من خلال منظومة للتوظيف جدارة علي موقع وزارة الخدمة المدنية ، ووفقاً للشروط وطريقة التقديم التي أعلنت عنها  .

موعد التقديم علي تلك الوظائف قالت ” التقديم يبدأ يوم الأحد بتاريخ 24-03-1440 هـ ، وينتهي بتاريخ 28-03-1440 هـ ، وفترة التقديم مستمرة علي مدار 24 ساعة خلال الفترات الزمية المحددة ، علي ان يكون التقديم من خلال من هــــنـــا

كما وقد دعت النيابة العامة كافة الخريجين والخريجات الحاصلات والحاصلين علي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة علي سلم رواتب الموظفين العام ” الإدارية ” الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة علي موقع وزارة الخدمة المدنية من هــــنــــا .

رابط مختصر
2018-11-29 2018-11-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED