تسجيل الدخول

رابط التسجل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل .. إليكم الخطوات

2019-07-04T00:08:19+03:00
2019-07-04T01:19:46+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED4 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
رابط التسجل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل .. إليكم الخطوات

رابط التسجل في المسار الإلكتروني أعلنت وزارة الحج والعمرة في دولة المملكة العربية السعودية عن البدء بتطبيق المرحلة الثانية من المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وذلك بداية من يوم الخميس غداً الموافق 04-07-2019 ، وقد ألزمت وزارة الحج والعمرة حجاج الداخل بالتسجيل في المسار الإلكتروني لهذا العام 1440 ، هذا وسوف يبدأ التسجيل في تمام الساعة الثامنة صباحاً .

هذا وقد أكد عضو المجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل محمد القرشي أن التسجيل سوف يكون متاح من خلال الموقع حتي يوم السابع من شهر ذي الحجة أو في حالة إكتمال كافة المقاعد التي خصصت لحجاج الداخل بكافة الشركات العاملة .

وقد نوه محمد الشرقي على إن إختيار الباقات وتحديد إعداد الحجاج ، وقد ارتأينا ان نقدم لكم تغطية شاملة حول آخر أخبار المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وذلك من خلال الرابط الرسمي التابع لوزارة الحج والعمرة للعام الهجري 1440 هـ .

التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

نرصد لكم متابعينا الكرام رابط من أجل التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل لهذا الموسم 1440 ، حيث سوف يكون متاح عند الساعة الثامنة صباحاً يوم غداً ،ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي هــــنـــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.