التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام في نظام نور 1440 هـ |النتائج علي موقع وزارة التعليم السعودي
رابط الاستعلام نظام نور للنتائج 1439 هـ | التسجيل في موقع نور عن طريق السجل المدني ورقم الهوية الوطنية لعام 2018

حيث ظهرت نتائج الطلاب من خلال نظام نور عن طريق الفحص برقم الهوية الوطنية 1440 بالسجل المدني ، ويمكن الان الاستعلام عن النتائج من خلال إدخال جميع البيانات المطلوبة من خلال البوابة الالكترونية ، ويختص نظام نور يقوم بتقديم نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية الوطنية من أجل الحصول علي النتائج والنسب لكل الطلاب  ، ومعرفة مواد النجاح والرسوب للطلاب ونتمني نحن في موقع الموجز الاخبار التوفيق لجميع الطلاب في دولة المملكة العربية السعودية .

حيث يعنبر نظام نور من اهم انظمة المتابعة للخدمات الطلابية و المتابعة من قبل ولي الامر لابنه في مراحل التعليم المختلفة ، ونظرا لأهمية الموقع للكثير من المعلمين والمعلمات وكذلك أولياء الامور ، ونقدم لكم تفاصيل في هذه المقالة تفاصيل الاستعلام عن نتائج الأب ومتابعة التحصيل الدراسي علي نظام نور بدون رقم سي من خلال الموقع .

طريقة إستخدام موقع نور

يمكن للطالب أو ولي الامر معرفة النتائج الدراسية ، والوقوف علي التحصيل الدراسي لديه من خلال زيارة الموقع الذي أعدته وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية ، من خلال اسم المستخدم وكلمة السر بالاضافة الي إدخال رمز التحقق الموضح في الصورة أدناه .

نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 ، فحص عن طريق الموقع من خلال رقم الهوية
نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 ، فحص عن طريق الموقع من خلال رقم الهوية

 [vid id=”OTasJ3A2hKk” source=”youtube”]

ويتم التسجيل في موقع نور من خلال الدخول إلي البوابة الالكترونية في الموقع  و يقوم ولى أمر الطالب أو الطالب بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب . و يتم إدخال رقم الجوال الذي يتم التراسل بالرسائل عليه  . و يتم إرسال رسالة على الجوال فيها الرقم السري للطالب. ، يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على كافة النتائج خلال السنة لدي الطالب .

حرصا منا في موقع موجز الاخبار علي توفير وقت الطالب  ، فقد قمنا بإحضار مجموعة من الروابط من أجل الاطلاع علي كافة الخطوات من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل في دولة المملكة العربية السعودية ،  وذلك بدون كلمة سر  ، حتي يتسني للطالب وولي الامر والمدرس معرفة التحصيل العلمي للطالب ، ونتمني لجميع الطلاب في دولة المملكة التوفيق والنجاح في كافة مجالات حياتهم  .

للتسجيل او للاطلاع علي النتائج من هـــنـــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.