رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الانجاز اليوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 2:55 مساءً
رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الانجاز اليوم

تستعد وزارة التربية والتعليم العالي في دولة فلسطين عصر اليوم الأحد الموافق 08-07-2018 ، للإعلان عن نتائج الثانوية العامة الانجاز للعام الدارسي 2017-2018 ، وسط حالة من الترقب الشديد من قبل المواطنين وابنائنا الطلاب والطالبات في إنتظار الاعلان عن النتائج .

هذا وستقوم مديريات التربية والتعليم العالي بنشر كافة النتائج ، وإضافة إلي إمكانية حصول الطالب علي نتائجة من خلال شركات الاتصال الخلوية الجوال والوطنية ، او من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد قررت إلغاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والذي يعلن بشكل تقليدي كل سنة من أجل الإعلان عن نتائج الثانوية العامة ، وسيعوض المؤتمر ببيان للنتائج يتم نشره لحظة صدور نتائج الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل، ويمكنك عزيزي الطالب الإستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي هـــنـــا أو من خلال الرابط التالي هـــنـــا  أو من خلال الرابط التالي هـــنــــا

رابط مختصر
2018-07-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED