رابط الاستعلام عن مستفيدي الدفعة الرابعة من برنامج سكني sakani

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 7:36 مساءً
رابط الاستعلام عن مستفيدي الدفعة الرابعة من برنامج سكني sakani

أعلنت وزارة الاسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن أسماء مستفيدي دفعة أبريل من سكني 2018 عبر البوابة الالكترونية للوزارة ، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج سكني ، وذلك ضمن مستهدفات البرنامج خلال العام الحالي ، والتي اعلنت عنها الوزارة والبالغة ما يقارب 300 ألف .

الدفعة الرابعة من برنامج سكني عن شهر ابريل :-

اعلنت وزارة الاسكان في السعودية علي أنها أطلقت برنامج سكني من أجل العمل علي توفير المنتجات السكنية والتمويلة ، وذلك بهدف توفير الدعم لجميع المستحقين من الاسر ذوي الدخل المتوسط والمنخفض المقيمين في السعودية ، وذلك من أجل تطبيق رؤية المملكة 2030 ، والتي تسعي المملكة إلي تنفيذها .

هذا وقد ضمت الدفعة الرابعة ” شهر ابريل ” من البرنامج  2018 ما يقارب 22 ألف منتج تمويلي وسكني ، ويشمل 7686 وحدة سكنية مازالت تحت الانشاء و 5854 قطعة أرض سكنية مجانية ، و 8300 قرض عقاري .

دعت وزارة الاسكان في المملكة بالتعاون مع خدمة صندوق التنمية العقاري جميع المواطين من أجل الاستعلام عن أسمائهم من خلال البوابة الالكترونية بواسطة رقم الهوية لهذا الشهر . يستطيع المواطن الاستعلام عن كل الخدمات التي تقدمها وزارة الاسكان من خلال الموقع أو الراوبط الالكترونية المتخصصة للوزارة مثل البوابة الالكتروينة من هــنـــا

رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED