رابط الاستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي عن شهر شعبان 1439 هـ عن طريق رقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 3:30 مساءً
رابط الاستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي عن شهر شعبان 1439 هـ عن طريق رقم الهوية

تقدم وزارة الخدمة المدنية والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية العديد من البرامج ، ومن ابرزها مساعدة المقطوعة ،  من أجل مساعدة المواطنين الذين هم من اصحاب الدخل المحدود أو الاسر الفقيرة ، والتي لا تتوفر لديهم الإمكانيات المالية والقدرات من اجل تلبية الاحتياجات والمتطلبات الضرورية .

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي علي انها قامت بإيداع المبالغ المالية لجميع المواطنين السعوديين الذين يشملهم برنامج مساعدة المقطوعة ، عن إستحقاق شهر شعبان ، وقد كشفت علي أن القيمة الاجمالية لهذه المبالغ والتي قدرت بنحو 371 مليون ريال سعودي ، حيث بلغ عدد المستفيدين من مساعدة المقطوعة ما يقارب 24954 حالة ، تتمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف .

ما هي مساعدة المقطوعة :-

هي عبارة عن خدمة تقدمها الضمان الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية ، وهي مبلغ مالي يتم تقديمه لمحدودي الدخل والفئات التي لا تستطيع مواجهة غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة في بداية العام الحالي ، وذلك بحد أدني 10400 ريال سعودي وحد أقصي 30000 ريال سعودي .

رابط الاستعلام عن مساعدة المقطوعة :-

أتاحت وزارة العمل والتنيمة الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية الخدمة الالكترونية ، من باب التسهيل علي مواطنيها حتي يتمكنوا من الاستعلام عن مساعدة المقطوعة بأقل جهد ووقت ، وبدلاً من الذهاب إلي المقرات أو مراكز التمويل الموزعة في المناطق ، حيث بإمكان كافة المواطنين المستفيدين من برنامج مساعدة المقطوعة الاستعلام من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-04-17 2018-04-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED