رابط الاستعلام عن فواتير الكهرباء ” شركة الكهرباء السعودية ” لشهر فبراير الحالي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 10:57 صباحًا
رابط الاستعلام عن فواتير الكهرباء ” شركة الكهرباء السعودية ” لشهر فبراير الحالي
 حيث ينتظر الجميع في دولة السعودية والوافدين إصدار الفاتورة الاولي لـ شركة الكهرباء السعودية بالتعريفة الجديدة ، وسوف نشرح لكم بالتفصيل في هذا المقال خطوات من اجل مساعدتك عزيزي المواطن في الدخول إلي الموقع الالكتروني للشركة وإستعراض القاتورة الخاصة بك بكل يسر وسهولة ، بالاضافة إلي توضيع طريقة التسجيل في الموقع الالكتروني التابع للشركة لكي تستطيع معرفة الفاتورة فور إصدارها .

كيف تحاسب شركة الكهرباء شرائح الاستهلاك الجديد :-

شركة الكهرباء السعودية هي عبارة عن شركة متخصصة في إنتاج الطاقة الكهربائية وتزويعها في كافة مناطق دولة المملكة ، حيث تأسست في عام 2000 بعد ان تم دمج اربعا شركات للكهرباء تحت مسمي شركة الكهرباء السعودية ، وتقدم الشركة العديد من الخدمات للمواطنين بخصوص عملية سداد الفواتير بالاضافة إلي طريقة الاستعلام .

يذكر ان الشركة السعودية للكهرباء كانت قد أعتمدت القيمة المالية لشرائح الاستهلاك الجديد ، حيث اعدت الاستهلاك السكني يحاسب علي 18 هللة للكيلو للفاتورة الأقل من 600 كليو ، و 30 هللة لمن يزيد عن 6000 ، أما بخصوص الاستهلاك التجاري فيحاسب بسعر 20 هللة لما يقل عن 6000 و30 هللة لمن يزيد عنها .أما بخصوص المؤسسات الخيرية والاستهلاك الزراعي فيحاسب علي 16 هللة لما دون 6000 ألف كيلو ، و 20 هللة لمن فوقها وتحاسب المدارس والمستشفيات وغيرها وغيرها ب20 هللة لكل كليو مهما كانت قيمة الاستهلاك .

هذا وقد اعتمدت شركة الكهرباء علي العديد من الخدمات من ضمنها خدمة صديق الكهرباء ومركز خدمة المشترك من خلال الاتصال علي الرقم الموحد 92001100 بالاضافة إلي الرسائل القصيرة علي الرقم الموحد 500120 علي جميع شبكات الجوال داخل المملكة ، بالاضافة إلي تطبيق الكهرباء  (ALKAHRABA) الهواتف الذكية ،  وإيضاً البوابة الالكترونية للشركة من هـــنــا

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED