رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عبر بوابة أبشر 1441

أخبارعربي
محمود أحمد16 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عبر بوابة أبشر 1441

تتزايد عمليات البحث بصورة مستمرة من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول الاستعلام عن صلاحية الاقامة من خلال رقم الاقامة في السعودية، حيث يمكنك عزيزي الزائر أن تقوم بالاستعلام عن كيفية تجديد هوية المقيم في السعودية، حيث قامت وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية بتجديد وتحديث موقع أبشر من أجل الاستعلام وتجديد الإقامة في الهوية الوطنية وتقديم الخدمات الإلكترونية بصورة مستمرة من أجل خدمة المواطنين في المملكة العربية السعودية.

صلاحية الاقامة عبر أبشر

تعتبر صلاحية الاقامة هي خدمه يبحث عنها الكثيرون من الوافدين والمواطنين في دولة المملكة العربية السعودية لمعرفة تاريخ انتهاء الإقامة وهذه الخدمة تقدمها وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية مع الخدمات الإلكترونية الأخري مثل استعلام عن اقامة وافد برقم الإقامة والمخالفات المرورية والعديد من الخدمات الأخرى المتنوعة.

كيفية فحص صلاحية الاقامة من خلال أبشر

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الاستفسار صلاحية الاقامة من خلال رقم الاقامة بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات من اجل تسهيل على الوافدين والمقيمين إمكانية التعرف على صلاحية الاقامة، وهي كالتالي :-

  1.  حييث يجب عليك عزيزي الوافد الدخول على رابط موقع ابشر وزارة الداخلية الإلكتروني موقع وزارة الداخلية السعودي
  2. أدخال رقم الإقامة الخاص بك،ثم أدخال الرمز المرئي.
  3. الضغط علي أيقونة عرض، سوف تظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة في الاقامة.
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.