رابط الاستعلام عن تاريخ صلاحية الاقامة وكيفية تأكيد الهوية من خلال موقع أبشر 1441

أخبارعربي
محمود أحمد19 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
رابط الاستعلام عن تاريخ صلاحية الاقامة وكيفية تأكيد الهوية من خلال موقع أبشر 1441

سوف نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كافة التفاصيل المتعلقة في صلاحية الاقامة، وذلك بسبب عمليات البحث الكثيرة من قبل المواطنين الوافدين والمقيمين إلى المملكة من أجل القيام بتجديد الاقامة، وذلك من أجل تجنب التعرض للعقوبة المالية أو المخالفة التي تقوم وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية من أجل الحد من نسبة تواجد الوافدين الغير شرعيين في المملكة، وذلك من أجل العمل على بناء دولة سليمة وذات قوام قوى مبنى على تحقيق رؤية المملكة للعام 2020، والعمل على تحسين المستوى الاقتصادي وتنويع مصادر دخل في المملكة وزيادة الإنتاج.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

تمتلك منصة أبشر الإلكترونية العديد من المميزات الإلكترونية التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلالها، حيث يوفر الموقع ما يقارب عن 140 خدمة إلكترونية متوزعة على المقيمين والوافدين والمواطنين أنفسهم، حيث يمكن من خلال تلك البوابة الاستعلام عن المخالفة المرورية، وسوف نستعرض لكم من خلال التالي الخطوات اللازمة من أجل الاستعلام والفحص عن الاقامة:-

  • زيارة موقع بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي المواطن والنقر على عرض
  • ظهور علامة تبويت جديدة يظهر فيها كافة التفاصيل المتعلقة في الاقامة.

بوابة أبشر

تعمل بوابة أبشر على تحسين من جودة الخدمة التي تعمل على تقديمها من أجل أن توفر الوقت والجهد على المواطنين في المملكة، حيث تسهم البوابة في تقديم خدمات إلكترونية مميزة للمواطنين.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.