رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي عن مساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1439 هـ بعد إيداع المقطوعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 1:24 صباحًا
رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي عن مساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1439 هـ بعد إيداع المقطوعة

تحرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية ، علي انها قامت بإيداع في حسابات المستفيدين البنكية مباشر مساعدة المقطوعة ، وتقوم وزارة العمل دائماً بحث المواطنين السعوديين علي التسجل في المساعدة المقطوعة ، وخاصة أصحاب معاش الضمان الاجتماعي والمواطنين محدودي الدخل .

هذا وقد أودعت وزارة العمل 1.9 مليار ريال سعودي في معاشات الضمان الاجتماعي عن شهر رمضان المبارك في حسابت المستفيدين والمستفيدات بإجمالي 930 ألف مستفيد ، وقد ذكرت الوزارة من خلال بيانها علي ان المعاشات المودعة لشهر رمضان المبارك قد شملت المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لاجل الغداء وتسديد جزء من فاتورة الكهرباء ، وبدل غلاء المعيشة .

فيما اكد وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي إبراهيم بن محمد الشافي علي ان المساعدات النقدية للمستفيدين بلغت 1.32 مليار ريال سعودي منها 185 مليون ريال لإجل الغذاء فيما تم صرف 97 مليون ريال من اجل سداد جزء من فواتي الكهرباء وإضافة 317 مليون ريال بدل غلاء المعيشة .

طريقة الاستعلام عن مساعدة المقطوعة :-

أعلنت وزارة العمل في دولة المملكة العربية السعودية علي انها قامت بتدشين رابط من أجل التسجيل والاستعلام عن مساعدة المقطوعة ، وذلك لتوفير الوقت والجهد ، وتجنب المعاناة للذهاب إلي مكاتب الضمان الاجتماعي ، بكل شفافية ووضوح وموضوعية دون تحيز او مجاملة لأحد .، ويمكنك الاطلاع علي البوابة الالكترونية من هـــــنــــــــا

رابط مختصر
2018-05-17 2018-05-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED