التخطي إلى المحتوى
رابط الإستعلام عن نتائج القدرات العامة قياس 1440 الورقي للثانوية
المركز الوطني للقياس

نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الاخبار جديد اخبار قياس ، حيث قال المركز الوطني للقياس والتقويم بأنه سيتم الإعلان عن نتائج إختبار القدرات العامة الورقي الفترة الثانية وذلك صباح اليوم الإثنين 11 رجب 1440 ، يذكر ان قياس قد عقد الإختبارت في الاونة الأخرة بين 10 جمادي الأخر وحتي 18 جماد الأخر من ذات العام .

اختبارات القدرات العامة ” قياس “

تعتبر إختبارات القدرات العامة قياس إحدى الإختبارت التي يقدمها قياس لكافة الطلاب من المرحلة الثانوية ، حيث يعتبر معياراً عادلاً ودقيقاً للجميع حيث يساعد كافة الجهات التعليمية فيما بعد الثانوية العامة علي إختبار الطلاب الأكثر قدرة لمتابعة وتلبية متطلبات الدراسة في تلك الجهات .


وقد أكد المركز الوطني للقياس والتقويم علي انه يعمل وفق خطة محددة ، وقد أوضح المركز علي ان عملية التصحيح لكافة الإختبارات تتم بشكل آلي من خلال الاجهزة والتقنيات الحديثة بإستخدام الماسحات الضوئية ، وتتمع هذه الطريقة بالشفافية والمصداقية ، حيث تستبعد التصحيح بالطريقة اليدوية .

الإستعلام عن نتائج القدرات العامة ” قياس “

نرصد لكم في ختام المقال رابط من أجل الإستعلام عن نتائج إختبار القدرات العامة للثانوية الفترة الثانية 1440 ، حيث يمكن الإطلاع علي نتائج إختبارات القدرات العامة الورقي الفترة الثانية 1440 من خلال الملف الشخصي للقياس والتقويم ، وذلك من خلال الرابط التالي هــــنـــــا

التعليقات